اعلان

ناقد فني: فريد الأطرش سبب طلاق شادية وعماد حمدي

شادية وعماد حمدي
شادية وعماد حمدي

كشف الناقد الفني إلهامي سمير، تفاصيل جديدة عن علاقة الفنانة شادية وزوجها الفنان عماد حمدي، وقصة طلاقهما، حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن عماد حمدي تعرف على شادية وهما في قطار الرحمة، وبعد تعارف ورسائل متبادلة، بدأت قصة حب بينهما'.

قصط شادية وعماد حمدي

وأضاف: 'بعد قصة الحب هذه قررا الزواج، وكانت حياتهما ماشية سمن على عسل، لحد ما بدأت شائعات تتردد عن وجود قصة حب بين فريد الأطرش وشادية'.

وتابع: 'وطبعا كانت مجرد شائعة ملهاش أساس من الصحة، لكن يشاء القدر أن عمنا عماد يسافر السويس لشادية، التي كانت وقتها بتصور فيلم مع فريد الأطرش وطلب منها تستناه على المحطة، فشادية راحت تستناه ولما لقت القطر اتأخر رجعت على الاوتيل تستناه هناك'.

وأضاف: 'طبعا عمنا عماد مالقاش شادية فى المحطة فاتضايق ولما دخل الاوتيل لقاها قاعدة مع فريد الأطرش وزمايلهم في الفيلم بيضحكوا فدخل زي القطار وقال لها مش أنا قايلك يا هانم تستنيني على المحطة فقالت له انا استنيت فعلا، ولما اتأخرت مشيت فرفع إيده لفوق تمهيدا لضربها، فقالت له لو إيدك اتمدت عليا تطلقني، لكن عمنا عماد مسمعش الجملة ونزل بالقلم على وشها فطلعت تجري على أوضتها وهو رجع على القاهرة'.

وواصل: 'تاني يوم خلصت شادية التصوير ورجعت القاهرة، وطلبت الطلاق، فعماد حمدي اعتذر لها عن القلم وقال لها نبعد عن بعض شوية، لكن بعد شوية أصرت شادية على الطلاق فطلقها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة