اعلان

فنانون تعرضوا لأزمات صحية منذ بداية أغسطس.. تسمم ودعامتان بالقلب

فنانين تعرضوا لأزمات صحية
فنانين تعرضوا لأزمات صحية
كتب : ندى صدقي

رغم أنه لم يمر على بداية شهر أغسطس سوى أيام قليلة، فقد تعرض عدد من الفنانين والمشاهير منذ بداية شهر أغسطس لأزمات صحية مختلفة منها البسيطة ومنها التي تجبرهم على الابتعاد عن الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة وبسببها عاشوا لحظات سيئة داخل المستشفيات، منها تسمم هبة مجدي وابنتها.

البداية كانت يوم 2 أغسطس مع الفنانة مريم سعيد صالح، وفي نفس اليوم تعرض الفنان محمد عبد الجواد لعملية تركيب دعامتين بالقلب، وفي ٣ أغسطس تعرضت الفنانة الشابة هبة مجدي وابنتها لحالة تسمم.

مريم سعيد صالح

فنانون تعرضوا لأزمات صحية منذ بداية أغسطس

ورصدت 'أهل مصر' تعرض فنانين لأزمات صحية منذ بداية أغسطس، وشملت حالتي تسمم وتركيب دعامتين بالقلب.

مع اليوم الثاني من شهر أغسطس تفاجأ محبي الفنانة مريم سعيد صالح تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، وشاركت ابنة مريم سعيد صالح، خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لوالدتها بعد أزمتها الصحية، وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها، قائلة: 'ادعوا لوالدتي بالشفاء'.

محمد عبد الجواد

محمد عبد الجواد

دعامة الفنان محمد عبد الجواد

كشف الفنان مفيد عاشور عن خضوع الفنان الكبير محمد عبد الجواد منذ ساعات لعملية تركيب دعامتين في القلب.

وقال مفيد عاشور عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك: ''سلامتك يا صديق العمر.. أجرى اليوم الصديق الفنان محمد عبد الجواد، عملية تركيب دعامتين بالقلب، سلامتك وسلامة قلبك يا صاحب أطيب قلب دعواتكم بالشفاء العاجل'.

هبة مجدي

هبة مجدي

تسمم الفنانة هبة مجدي وابنتها

تعرضت الفنانة هبة مجدي وابنتها لوعكة صحية، نقلت على أثرها إلى المستشفى، عقب تناولهما وجبة من مطعم شهير.

وأعلنت الفنانة هبة مجدي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، التفاصيل قائلة: 'محدش ياكل من المطعم دا خصوصا فرع التجمع اللي جنب مدرسة نارمر، أنا ودهب أكلنا إمبارح منه، واحنا لسة خارجين من المستشفى الحمد لله على كل شيء'.

WhatsApp
Telegram