اعلان

شاب يتهم حمو بيكا بالنصب: عايز فلوسي يا تعملي أغنية (بث مباشر)

حمو بيكا
حمو بيكا

اتهم شاب يدعى طه عبد الفتاح، ويعمل سائقا بمحافظة بني سويف، مؤدي المهرجانات حمو بيكا بالنصب بعدما أعلن الأخير عن مسابقة لاختيار المواهب الشابة في مصر، والفائز فيها سيغني معه، وذلك مقابل 1000 جنيه.

وظهر المتسابق طه عبد الفتاح، في بث مباشر لـ'أهل مصر'، وهو يكشف الكواليس حول هذه المسابقة، مرفقة بالفيديوهات والمحادثات التي تثبت صحة حديثه.

وقال طه إنه في البداية عرف المسابقة عن طريق منشور رآه لحمو بيكا على موقع التواصل فيسبوك، يعلن فيه عن مسابقة في شركته تحمل اسم أحسن صوت لاختيار المواهب.

اتهام حمو بيكا بالنصب

وتحدث طه عبد قائلا إن البرامج استضافت حمو بيكا وأخبرته كيف ينفذ مسابقة مثل هذه، وهو لا يمتلك صوتا جيدا في الأساس، ورد بأنه لجأ للمسابقة من أجل أن يساعد المواهب، وأوضح طه أن المشاركين في المسابقة كان عددهم كبير جدا، ومن عدة محافظات في مصر، ودفعوا رسوم تبلغ قيمتها 1000 جنيه، وتقوم المسابقة على غناء المتسابق في فيديو، وإذا نجح سيتم تنفيذ أغنيتين، أغنية له وأغنية أخرى مع حمو بكيا.

ونفذ طه عبد الفتاح الفيديو وبالفعل أخبروه انه نجح في المسابقة وسيتم تسجيل أغنية له بعد 15 يوما وطلبوا منه مبلغ 1000 جنيه رسوم كمقابل أو ضمان لعمل أغنية مع حمو بيكا، وأوضح طه أن الشركة بعد ذلك أخلت بوعدها معه ولم تسجل له الأغنية كما قاولا له، ولم تعطيه الفلوس التي دفعها في الاستمارة الخاصة بالمسابقة.

وأضاف طه أنه تواصل مع شخص تابع للشركة يدعى شريف أوشة عبر تطبيق واتس اب من أجل الحصول على مبلغ الاف جنيه التي دفعها في المسابقة لكنه أخبره أنه يريد الاستمارة التي مضاها بالرغم من أن الاستمارة لديهم في الشركة، ووجه المتسابق رسالة لحمو بيكا قائلا أن له طلبين في الوقت الحالي، الأول أن يحصل على الألف جنيه التي دفعها، والطلب الآخر، أن ينفذوا له الأغنية التي وعدوه بها، وتابع قائلا:'المبلغ مش فلوس بالسنبة لحمو بيكا بس بالنسبالي فلوس.. أنا راجل سواق'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج