اعلان

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى رحيل دلال عبد العزيز الثانية بصور نادرة

دلال عبد العزيز  ودنيا سمير غانم
دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم
كتب : منة حسين

أحيت الفنانة دنيا سميرغانم، ذكرى رحيل والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعبرت عن اشتياقها لوالدتها بنشر مجموعة من الصور التي تجمعهما.

ونشرت دنيا سمير غانم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مجموعة من الصور برفقة والدتها وكتبت:'ربنا يرحمك يأمي ويغفرلك.. الحمدلله رب العالمين'.

ذكرى رحيل دلال عبد العزيز الثانية

تحل اليوم الأثنين، الموافق 7 من أغسطس، ذكرى رحيل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الثانية، والتي توفيت متأثرة بفيروس كورونا، وهي واحدة من أشهر نجدمات مصر والوطن العربي.

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (المعروفة باسم إيمي) وكلتاهما امتهنتا التمثيل، وهي على صلة قرابة بالممثلة ميساء مغربي، وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا.

دخلت مجال التمثيل في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط