اعلان

محمد هنيدي ناعيًا الفنانة منحة زيتون: «ربنا يرحمك يا أم فرحات»

منحة زيتون
منحة زيتون
كتب : منة حسين

نعى الفنان محمد هنيدي الفنانة منحة زيتون بعد وفاتها صباح أمس الأربعاء عن عمر ناهز 63 عاما، وشيع جثمانها من مسجد النور بالعباسية.

ونشر محمد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من فيلم همام في أمستردام، الذي ظهرت فيه الراحلة منحة زيتون في شخصية أم فرحات، التي اشتهرت بها، وعلق قائلًا: ربنا يرحمك يا أم فرحات.

منحة زيتون

أعلن خبر الوفاة حسابها على 'فيسبوك'، حيث كتب: 'لله ما أعطي ولله ماأخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمي.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله .. بقلوب راضيه ومؤمنه بقضاء الله وقدره توفيت الفنانه 'منحة زيتون '.. وصلاة الجنازة بعد صلاة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمه والمغفره'.

ولدت الراحلة منحة زيتون عام 1960، وتخرجت فى جامعة عين شمس قسم آداب فرنسي، شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام كان أولها فيلم (سرقات صيفية) عام 1988، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها (كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد)، وأهم أعمالها في السينما هي (همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، سكوت هنصور، الشوق).

WhatsApp
Telegram