اعلان

أبو يطرح فارق ع الكل.. قريبا

الفنان أبو
الفنان أبو
كتب : منة حسين

انتهى النجم أبو من تسجيل أغنية جديدة بعنوان: "فارق ع الكل"، وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم ألبومه الأول الجديد، كما تعد ثالث أغنية من الألبوم، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمنصات الرقمية الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الأيام المقبلة.

نشر أبو مقطعا من الأغنية على حسابه الشخصى على موقع "الفيسبوك" وظهر بــــ لوك جديد ويقول فيه:" فارق ع الكل ومتنجم.. جمالك لأ مش متحجم.. عمال بيزيد يوم فى التانى.. وعندك رقة انا مدمنها.. رومانسية بدوب أنا منها.. مفيش حاجة فيك أنا مش شدانى".. يذكر أن البوم "فارق ع الكل"، من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، ويقدم أبو من خلاله مجموعة متنوعة من الأغنيات.

كشف الفنان أبو، كواليس اختيار الفنان هشام ماجد لاسم «أبو»، موجها رسالة خاصة للشباب.

وقال أبو، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الجمعة، إن هشام ماجد هو من اختار له إسم أبو، مؤكدا «كنت أنا وهشام مع بعض في المدرسة والأتوبيس لحد ما سيبت المدرسة في أولى ثانوي واحنا عُمر مع بعض».

وتابع أبو: «اسمي أبو العينين وإحنا صغيرين كان ملعبك وصعب على لسان العيال الصغيرة.. فأصبح أبو، والناس كلها كانت تقولي يا أبو ومكنتش مركز بالاسم في الأول، ومجمعتش إن الاسم غريب غير بعد أغنية 3 دقات».

وأضاف أنه ترك العمل في شركة مالتي انترناشيونال من أجل حلمه، متابعا «أكتر حاجة كنت بعاني منها في الأول هي الإحباط واليأس، وكل حكايتي كانت في الاستمرارية، واللي عايز يوصل لحاجة ميزهقش ويفضل مكمل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً