اعلان

بعد «وش في وش».. أفلام جمعت تايسون وأمينة خليل

وش في وش
وش في وش
كتب : ندى صدقي

أقيم العرض الخاص لفيلم «وش في وش» في الرياض بحضور نخبة من الإعلاميين والجمهور السعودي وعدد كبير من أبطال وصناع الفيلم، وأتى ذلك عقب العرض الخاص الذي أقيم يوم الأربعاء بفندق مسرح موفمبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وش في وش

وش في وش

العرض الخاص لفيلم وش في وش بالسعودية

وحظي العرض بحضور كبير جدا وكانت المفاجأة هي تكريم حلواني إيتوال نجوم العمل وتقديم درع بنفس الشعار حيث إن شعار إيتوال هو نجمة التميز وقد لاقت اللفتة استحسان كل الجمهور والحضور.وأشاد النجم محمد ممدوح بالجمهور السعودي والاستقبال الحافل وحسن التنظيم، أما نجمة العرض أمينة خليل انهالت عليها باقات الورد من المعجبات السعوديات في حضور أكثر من رائع.

وفي تصريح لمحمد النجار المدير التنفيذي لشركة إيتوال بالمملكة العربية السعودية أكد على أهمية الفن المصري ودوره توطيد العلاقة بين الشعب المصري وإخوانه من جميع البلاد العربية.

فيلم وش في وش

فيلم ' وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

أفلام تايسون وأمينة خليل

ولم يكن هذا هو التعاون الأول بين الثنائي أمينة خليل ومحمد ممدوح ولكن أمتعوا محبيهم قبل ذلك بالعديد من الأعمال الفنية مثل: خلي بالك من زيزي، قابيل، العائدون، لا تطفئ الشمس، جراند أوتيل، وفيلم الخلية.

خلي بالك من زيزي

تدور أحداث المسلسل حول زيزي (أمينة خليل)، التي تعاني من عصبية دائمة تبدو في البداية بسبب فشلها في الحمل والإنجاب مما يعرضها لمواقف صعبة للغاية خاصة بعد أن تعتدي على زوجها الذي يحرر ضدها محضر، في الوقت نفسه تظهر شخصية تيتو (الطفلة ريم عبد القادر) ابنة شقيقة محامي زيزي مراد (محمد ممدوح) والتي تعاني من صعوبات في التعليم والحياة، والمسلسل بطولة '' أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج.

مسلسل قابيل

تدور الأحداث في إطار التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة خطف فتاة، حيث يحاول الوصول لمكانها وأيضا تحديد هوية الخاطف، ويضم المسلسل العديد من الفنانين مثل: أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد فراج، علي الطيب، طارق عبد العزيز، أحمد كمال.

مسلسل العائدون

تدور أحداث المسلسل حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلا في تنظيم داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم محمد ممدوح، أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، هاجر الشرنوبي.

فيلم الخلية

تدور أحداث الفيلم حول سيف وهو ضابط عمليات خاصة، يتصدي لإرهابي اسمه (مروان)، وأثناء هذه العملية يستشهد ضابط العمليات الخاصة (عمرو)، ويصاب (سيف) نتيجة إنفجار قنبلة بجانبه، فيقسم (سيف) أن يعود ليثأر لحق (عمرو)، وعلى جانب آخر يعمل الضابط (صابر) على نفس ملف هذا الإرهابي، فيذهب (سيف) إليه لكي يطلب منه مساعدته، ويضم الفيلم العديد من النجوم وعلى رأسهم محمد ممدوح، أحمد عز، أمينة خليل، سامر المصري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو