اعلان

كريم عبد العزيز في كازاخستان.. ماذا يفعل بطل الاختيار هناك؟

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كتب : ندى صدقي

تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة البحث الشهيرة ''جوجل'' بعدما سافر إلى كازاخستان لتصوير بعض المشاهد ضمن المسلسل الجديد ''الحشاشين''، حيث إنه من المقرر الاشتراك به في الماراثون الرمضاني القادم 2024 .

أول صورة لحسن الصباح من مسلسل الحشاشين

أول صورة لحسن الصباح من مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز في كازاخستان

كاست مسلسل الحشاشين

ومسلسل 'الحشاشين' تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

برومو مسلسل الحشاشين

ومنذ أيام طرح الفنان كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التي تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: 'اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح'.

معني كلمة الحشاشين

وعن معنى كلمة الحشاشين فهم ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

WhatsApp
Telegram