اعلان

بعد إصابة داليا البحيري.. موعد فيلم "أولاد حريم كريم" آخر أعمالها السينمائية

داليا البحيري
داليا البحيري
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة داليا البحيري مساء أمس لـ إصابتها بتمزق في صباع الإبهام، أثناء تواجدها في عرض مسرحية سيدتي أنا، مما أدى إلى نقلها للطوارئ بأحد المستشفيات، لإجراء فحوصات طبية بعد سقوطها على المسرح.

كتبت داليا البحيري عبر حسابها على انستجرام: حادثة صغيرة على ماقسم كده اختل توازني على المسرح ووقعت واقعة جامدة حبيتين.. نزلت بكل حملي على إيدي وحسيت برجة جامدة في دماغي.. وجع رهيب إيدي ورمت قلت بس أنا اتكسرت كملت العرض الحمد لله وطلعت على الطوارئ هوب إشاعة هوب الحمد لله مفيش كسر بس في مزق في وتر الإبهام أدى إلى أن العضمة اتحركت من مكانها يا ختي.

وأضافت داليا البحيري: فكل ده تمام وألف حمد وألف شكر إنها بتيجي على قد كده.. المشكلة بقى يا جماعة في إني اكتشفت إني مش عارفة اعمل أي حاجة بمعني أي حاجة من غير الصباع ده.. لا عارفة البس ولا اقلع ولا افتح ازازة المايه مش عارفة اشيل حاجة مش عارفة افتح باب العربية ومش عارفة أسرح شعري ولا أغسل وشي ولا أي حاجة.. وكمان مش عارفة اعمل scroll مش عارفة اعمل like.. آه والله الـ Like بتوجعني جدا.. بس برضو الحمد لله دائمًا وأبدًا.. ما يقع إلا الشاطر.

موعد فيلم أولاد حريم كريم لـ داليا البحيري

أعلنت الفنانة داليا البحيري عن التحضيرات والاستعدادات النهائية للجزء الثاني من فيلم 'حريم كريم' تحت اسم مؤقت 'أولاد حريم كريم'، حيث أكدت التحضيرات وجلسات العمل مع المخرج على إدريس.

وأضافت البحيري على هامش مهرجان القاهرة السينمائي، أن هناك جلسات عمل جمعت أغلب أبطال الفيلم للتحدث حول القصة المقرر تقديمها بالإضافة إلى الخطوط العريضة للعمل، فضلاً عن الإمكانية حول فكرة تغيير الأبطال في حالة اعتذار أحدهم، لا سيما أن الفيلم مر عليه أكثر من 17 عامًا.

يذكر أن فيلم 'حريم كريم' صدر عام 2005، وشارك فى بطولته كل من مصطفى قمر، علا غانم، طلعت زكريا، خالد سرحان، بسمة، محمد شاهين، وآخرون، إخراج على إدريس.

تدور أحداث الفيلم حول جيجي (ياسمين عبد العزيز) زوجة كريم (مصطفى قمر)، التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة.

داليا البحيري

يشار إلى أن آخر أعمال داليا البحيرى مسرحية 'أبو العربي' والتي حققت نجاحاً كبيرًا وقت عرضها، وشارك في البطولة كل من هاني رمزي، أحمد فتحي، محمد جمعة، محمد عبد العظيم، وآخرون، إخراح تامر كرم.

تدور أحداث مسرحية أبو العربي في ميشين امبوسيبل حول شخصية أبو العربي الشهيرة التي تقع في صدفة أنهيشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة أعوام، ما يجعل فكري المحامي يستغل ذلك الشبه ويقنع أبوالعربي بتنفيذ المهمة المستحيلة. والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

WhatsApp
Telegram