اعلان

عفاف مصطفى لـ«أهل مصر»: رامي إمام منفضلي.. وهكلم أشرف زكي

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى
كتب : ندى صدقي

أثارت الفنانة عفاف مصطفى جدلا واسعا منذ أمس عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعدما كشفت عن محاولاتها الكثيرة في التواصل مع الفنان عادل إمام موضحة أن أسرته تحديدا نجله رامي إمام مانع أي تواصل معه إلا في أضيق الحدود حيث قالت '' يوجد شلة محددة من الفنانين هما اللي بيقابلو عادل إمام''.

عفاف مصطفى وعادل إمام

عفاف مصطفى: شلة من الفنانين محددة مسموح لهم فقط يروا عادل إمام

وتحدثت الفنانة عفاف مصطفى في تصريح خاص لأهل مصر موضحة أزمتها مع رامي إمام حيث قالت: '' لا يوجد أزمات كل ما في الأمر أن رامي إمام بيتجاهل رسائلي ولا يرد عليها'' منفضلي'' ، أنا أريد أن أرى أستاذ عادل فقط ، ويوجد له شلة من الفنانين محددة مسموح لهم فقط يروا عادل إمام .

وتابعت: '' سمعت أنه يوجد صحفية كبيرة ومشهورة كانت تريد مقابلة عادل إمام يوم عيد ميلاده ورامي منعها رغم أن أستاذ عادل هو من أعطى لها ميعاد محدد ''.

وأضافت: ''سأتصل بالنقيب أشرف زكي لأسأله عن رقم رامي الجديد لإنني شاكة أن يكون تم تغيير أرقامهم لأن أرقام الفنان عادل إمام مغلقة ، وهي لا تكون شكوى أنا أريد فقط الاطمئنان على الفنان عادل إمام ''.

واستكملت حديثها: ''كنت على تواصل أنا والأستاذ عادل إمام وكنت بعتبره أب وأستاذ كبير وروحتله أثناء تصوير مسلسل فلانتينو رغم إنني غير متواجده بالمسلسل واطمأنيت على صحته وبعد ذلك لم أعرف عنه شيئا وتليفوناته مغلقة'.

وتابعت متحدثة عن الأعمال التي جمعت بينها وبين عادل إمام قالت : '' عملت معه في مسلسلين مرة في مسلسل العراف عندما كان نصاب ومتزوج أربعة وكنت أنا زوجته الرابعة البورسعيدية أم سيد أم الفنان أحمد فلوكس ، والمرة الثانية كان دور ضيفة شرف وهو من اختارني لعذا الدور في مسلسل أستاذ ورئيس قسم ومن هنا توطدت العلاقة بيننا'' .

وتابعت موجهة رسالة لرامي إمام عن طريق جريدة أهل مصر حيث قالت : '' أقوله أستاذ رامي راسلتك كتير وإنت مش بترد على الرسايل ليه إعطي لنا فرصة لكي نعرف أخباره ونشعر أستاذ عادل إننا بجواره وحوله ونريد الاطمئنان عليه وإننا عندنا ولاء له ''.

واختتمت حديثها كاشفة عن حقيقة طرد محمد رمضان من حفل زفاف حفيد الفنان عادل إمام قائلةً: '' محصلش أن محمد رمضان اتطرد دي شائعة.. لأن أسرة عادل إمام ناس منتهي الذوق والأخلاق ورامي حد مؤدب فوق الوصف لأني اشتغلت معاه كتير وعارفاه كويس'' .

كواليس تواصل عفاف مصطفى مع رامي إمام

وكتبت الفنانة عفاف مصطفى منشورا عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك»، تحكي فيه القصة قائلةً: «زعلانة من رامي إمام، بعتاله الرسالة الأخيرة دي على الوتساب ضمن العشرات قبل كده، الرسالة الـ15 ليك أستاذ رامي أتمني يقرأها أستاذي عادل».

وتابعت عفاف مصطفى- التي شاركت الزعيم عادل إمام مسلسليّ «العراف» و«أستاذ ورئيس قسم»: «نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه، لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي مقاللي قبل كده، وكنت دايمًا أكلمه تليفونيًا ويضحك ويبقي سعيد لمجرد يسمع صوتي».

وأضافت: «دلوقتي حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال أستاذ رامي هو أنا خطر على بابا ولا حاجة؟، أنا لو عملت كوبي لكل رسائلي اللي بترجاك فيها أزوره ونزلتها في صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي -الرجاء المتكرر- ممكن تسمحلي وأنت من بيت كريم بزيارته وتبلغه قبلها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح