اعلان

بيان رسمي.. الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في بيروت ترد على «أزمة الصحفيين»

حفل عمرو دياب بلبنان
حفل عمرو دياب بلبنان
كتب : منة حسين

أصدرت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب، في العاصمة اللبنانية بيروت، بيانا للرد على الأزمة التي أثيرت بشأن دخول الصحفيين للحفل، بعد أن اشترطت الشركة توقيعهم تعهدا بعدم تصوير أي شيء خلال الحفل، وعدم انتقاد الفعالية.

وقالت الشركة في بيانها: 'نحن على يقين بأن الفنان الكبير عمرو دياب يعتز ببيروت، تاريخًا حاضرًا ومستقبلً،ا ونشكر له حفله الذي أنعش ليلها، أما ذلك التعهد المذكور فكان موجهًا إلى الصحفيين الراغبين في التغطية من كواليس المسرح فقط، فبيروت نسمة تنعش الفن العربي، وصحافتها حرة لا توضع عليها قيود، إلا التي تفرضها أخلاقيات المهنة'.

وأكدت الشركة على الآتي: 'تلك الشروط تتعلق بأمور تنظيمية بحتة لا تخص الفنان الكبير، ولم يفرضها أو يطالب بوضعها، وتؤكد الشركة تقدير واحترام الفنان عمرو دياب للصحافة والإعلام، وهو العهد الذي سار عليه طوال تاريخه الفني المشرف، باعتبارهم شريكًا وداعمًا له في هذا المشوار الفني'.

عمرو دياب

وأعرب الفنان عمرو دياب عن سعادته البالغة بإحيائه حفلا في لبنان، بعد غياب 12 عاما، وسط تفاعل كبير وحماسة من قِبل الجمهور اللبناني.

ونشر عمرو دياب عددا من صور حفله بلبنان، أمس، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق قائلًا: روح بيروت وحبها للحياة لمعت آخر ليلة، في حفلة عمرو دياب والعودة لحفلات لبنان بعد غياب 12 عاما، المدينة إمبارح شهدت أعظم حدث.

وأضاف عمرو دياب: كانت ليلة في لبنان لا تُنسى، شغف الجمهور وطاقة البلد خلقت جو وحالة مفيش زيها، شكرا إنكوا خليتوها ساحرة.

أحيا المطرب عمرو دياب، حفلاً غنائياً ناجحاً في مدينة بيروت بلبنان، وسط حضور الآلاف من جمهوره ومحبيه، بعد غياب دام أكثر من 12 عامًا، حيث شهد الحفل توافد جماهيري غير مسبوق على الحفل، فاحتشد الآلاف من الجماهير، مرتدين الملابس البيضاء.

وفور صعود عمرو دياب على المسرح، عبر عن سعادته، بالعودة لإقامة الحفلات الغنائية في دولة لبنان، وقال: “أنا اللي غلطان أني مابجيش، وحشتوني جداً جداً من زمان”.

قدم عمرو دياب مجموعة من الأغاني المميزة، فبدأ الحفل بأغنية 'يا أنا يا لأ' وسط تفاعل غير مسبوق لمن الجمهور مع أغانيه.

يذكر أن العاصمة اللبنانية بيروت، شهدت استعدادات أمنية مشدده صباح أمس السبت لتأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو