اعلان

إلهام شاهين تهنئ الإقباط بعيد السيدة العذراء

إلهام شاهين
إلهام شاهين

هنأت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الأخوة الأقباط بعيد السيدة العذراء، الذين يحل اليوم 22 أغسطس.

وكتبت الهام شاهين عبر فيس بوك: 'عيد السيده العذراء مريم .. التي اصطفاها الله على نساء العالمين.. السورة الوحيدة التي أنزلها الله في القرآن باسم امرأه هي سورة مريم .. كل عام وكل مسيحيين ومسلمين مصر بخير.. ربنا يجعل أيامكم بركة وخير ومحبة وسلام'.

إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد السيدة العذراء

في سياق مختلف، أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بمشاركتها كعضو من أعضاء لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الثانية الذي يقيم في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

وقالت إلهام شاهين في مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما: 'سعيدة بمشاركتي في لجنة التحكيم مهرجان القاهرة للدراما وفي الدورة الاستثنائية، والذي وصلت إلى العالم العربي باللهجة المصرية، وانتشرت في الوطن العربي بسبب الدراما المصرية، وتؤكد على وصولها لـ الريادة مصرية'.

إلهام شاهين: أتمنى أن يكون المهرجان دولي

وأضافت إلهام شاهين: أتمنى أن يكون المهرجان دولي ويشاركنا به الدول العربية، وكل الفنانين يحضروا للاحتفال، نفسي كل الفنانين يكونوا موجودين علشان نفرح بفننا وبلادنا والعالم كله عيونه على مصر، وإحنا أكيد مشجعين على مدينة العلمين'.

وأكدت على وجود الفنان كريم عبد العزيز في لجنة تحكيم المهرجان، وعبد الرحيم كمال، المخرج جمال عبد الحميد ، الناقد طارق الشناوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر