اعلان

تعرف على تفاصيل حفل عمر خيرت القادمة.. بعد انسحابه أمس

 عمر خيرت
عمر خيرت
كتب : ندى صدقي

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفلة في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته ال 31 ، يوم الخميس الموافق 7سبتمبر في تمام العاشرة مساءا ، حيث إنه يحرص دائما على التواجد به بصفة مستمرة، ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت باقة مميزة من أجمل ألحانه التي لاقت استحسان محبيه ، كما يشهد ذلك اليوم ختام فعاليات المهرجان .

انسحاب عمر خيرت من حفله أمس

وانسحب أمس الموسيقار عمر خيرت من حفله الذي كان من المقرر إقامته أمس 'الثلاثاء' في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة ، نظرا لسوء تنظيم الحفل .

تفاصيل حفلة أمس

كان من المقرر أن يبدأ الحفل في الثامنة والنصف، وقد شهد تكدسا شديدًا من الجمهور على بوابات الدخول منذ السادسة، وامتدت صفوف الحضور لمسافات طويلة أمام القاعة، حتى يتسنى لهم الوصول للمقاعد المخصصة ، التي لم تكن كافية للأعداد المتواجدة، مما آثار استياء الكثيرين وبدأت تتعالى الأصوات.

أكد الحضور، أن الرسم الموضح على الصفحة المخصصة بالحجز يظهر القاعة على أنها مدرجة، عكس ما وجدوه، وهى صفوف متساوية ممتدة بعرض القاعة التى تستوعب ما يقرب أو يزيد على ألف فرد.

كما أشار البعض إلى تدنى مستوى التنظيم، الذي لا يليق بقيمة الموسيقار الكبير عمر خيرت، وأن حفلاته التي تقام فى الأماكن العامة مثل القلعة تتسم بالاحترافية وحسن التنظيم.

عمر خيرت

عمر خيرت

اعتذار صفحة الموسيقار عمر خيرت

ونشرت صفحة الموسيقار الرسمية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' اعتذارًا لجمهوره بسبب ما حدث بالحفل.

وجاء نص الاعتذار: 'نظرًا لسوء تنظيم الحفل وعدم احترام الشركة المنظمة له ولجمهوره، يعتذر الموسيقار لجمهوره عما حدث، ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً