اعلان

سعر ساعة ياسمين صبري يصدم متابعيها.. "مرصعة بـ 56 قطعة ماس"

ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : منة حسين

أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل في أحدث ظهور لها بعد أن نشرت مجموعة من الصور عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث صدم المتابعون بسبب سعر ساعة ياسمين صبري.

وتألقت ياسمين صبري في آخر ظهور لها وهي مرتدية تي شيرت أسود اللون ونصف كم وبنطلونًا بنفس اللون من ماركة نايك، وأكملت الطقم بـ ساعة ياسمين صبري من ماركة Patek Philippe.

سعر ساعة ياسمين صبري

وتحتوي ساعة ياسمين صبري على 29 من الأحجار الكريمة و45 ساعة احتياط، وقد بلغ سعر الساعة 105.000 دولار أمريكي.

وظهر جسد الساعة من عيار 18 قيراط، طوق مثبت مرصع بـ 56 قطعة ماس، ميناء الأوبالين البني الذهبي وأسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

ياسمين صبري

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد كشفت عن شخصيتها في فيلمها الجديد البعبع، الذي يقام العرض الخاص له حاليا في احدى المولات الشهيرة بالتجمع الخامس.

وقالت ياسمين صبري في تصريح لـ'أهل مصر': 'فيلم لذيذ ومختلف عما قدمته من قبل، وأقدم فيه شخصية بنت غلبانة بتشقى وعايزة تبقى حاجة وبتواجه صعوبات كتيرة وبتتبهدل'.

وتابعت ياسمين صبري عن التعاون مع الفنان أمير كرارة في الفيلم قائلة: 'أمير جميل جدا ومجتهد في شغله وبيسعى والكواليس معاه جميلة'.

وعن المنافسة في عيد الأضحى مع الأفلام الأخرى قالت ياسمين صبري: 'أهم حاجة الجمهور يبقى عنده تنوع في الأعمال، وبتمنى وجود أعمال قوية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً