اعلان

تعرف على موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4.. بعد تصدر التريند

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
كتب : ندى صدقي

تصدر مسلسل سفاح الجيزة تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي منذ بداية عرض الحلقة الأولى والثانية يوم الجمعة الماضي، وحصل دور أحمد فهمي على إشادة الجمهور في دور سفاح الجيزة.ويبحث متابعو مسلسل سفاح الجيزة عن موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة على منصة شاهد والذي يبث يوم الجمعة من كل أسبوع بمعدل حلقتين أسبوعيا في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة قصته مستوحاة من أحداث حقيقية دارت بالفعل في محافظة الجيزة منذ عام 2015 حتى تم القبض على السفاح، وتدور أحداث المسلسل في إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب '' سفاح الجيزة ''، ويلعب دوره الفنان أحمد فهمي، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط.

أحداث الحلقة الأولى والثانية من سفاح الجيزة

وبدأت الحلقة الأولى، بجابر 'أحمد فهمي'، وهو يطهو وجبة بتركيز شديد وغريب، ثم اتجه للفريزار المتواجد بمنزله، وفتحه ليتأكد من وجود جثة المرأة الملقاة به، وفعل هذا بمنتهى العفوية، وكأن مشاهدة الجثث ومكوثها بمنزله شيء طبيعي ومألوف لديه.

وفي مشهد لاحق، تخلص من هذه الجثة، التي اتضح أنها لزوجته التي قتلها، ودفنها أمام منزله، وذهب لقسم الشرطة ليحرر محضرا بتغيبها، ثم أرسل رسالة من هاتفها الخاص، لوالدها، مضمونها أنها ذهبت وتركت زوجها جابر وستكمل حياتها مع رجل آخر.

وبتوالي الأحداث، نجد أن والدة جابر- حنان يوسف- أم متسلطة وتحدد كل شيء في حياة نجلها، حتى أصغر التفاصيل مثل كيفية جلوسه، وملابسه، ولم يظهر أحمد فهمي فقط بشخصية جابر، بل يظهر بأكثر من شخصية، فيستخدم اسم خاص به، مختلف مع كل مجموعة يقابلها بحياته، فنجد أنه بشخصية تدعى يوسف، يعمل مع الفنان صلاح عبد الله، بمحل الملابس الخاص به، وهو على علاقة غير شرعية، بزوجة الأول، نجلاء- جيهان الشماشرجي- ولكن يعامله كأنه صديقه ومن يخاف على مصلحته.

وعلى الجانب الآخر، تظهر الفنانة ركين سعد، بشخصية زينة، ويحتبسها أحمد فهمي، الذي يتعامل معها بشخصية- محي- وغير معروف حتى الآن سبب حبسه لها، ويبدو أنه يحبها ويكن لها مشاعر، وتظهر شخصية الظابط- باسم سمرة- الذي يحقق في قضية مجهولة الهوية، حيث رأى دما بغرفة إحدى الفنادق، التي كان يمكث بها زينة، وصديقتها، حسب ما قال العاملون بالفندق، وهما الآن متغيبان، ويحقق الظابط في الأمر، في حين أن زينة- ركين سعد-، تمكث بمنزل محي- أحمد فهمي.

سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

وبنهاية الحلقة، يسجل أحمد فهمي ضحية جديدة بقائمة ضحاياه، الذين يقتلهم، حيث ذبح نجلاء -جيهان الشماشرجي- عشيقته، وزوجة الرجل الذي يعمل عنده، وهو صلاح عبد الله، في مشهد مفاجئ، وظلت تستنجد به ولكن هو لا يبالي لها.

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة، بتخطيط يوسف -أحمد فهمي- لاستكمال جريمة القتل التي ارتكبها في نهاية الحلقة الماضية، وهي إنهاء حياة عشيقته نجلاء -جيهان الشماشرجي-، حيث أرسل لزوجها -صلاح عبد الله-، رسالة من هاتفها الخاص، يأمره أن يأتي للمنزل فورًا، فبذلك عندما يأتي زوجها، تُثبت عليه هو تهمة قتلها، بدلًا من يوسف.

وبالفعل عندما جاءت الشرطة، لم تجد سوى صلاح عبد الله، الذي بالفعل سوف يتحمل نتيجة هذه الجريمة التي لم يرتكبها، ولم تصدق الشرطة محاولات إنكاره لهذا الفعل، ثم نعود بالأحداث على أحمد فهمي، -مُحيي-، نسبةً إلى أنه في المشاهد القادمة كان بصحبة زينة -ركين سعد-، التي يتعامل معها بهذه الشخصية، وكان أيضا يطهو لهما وجبة طعام، وقام بتناولها معها، في نفس الغرفة التي يحبسها بها، ولا يُخرجها.

ويظهر أحمد فهمي بشخصية رابعة، لمجموعة جديدة من الناس في حياته، بشخصية تُدعى حسن، حيث كان جالسًا مع الفنانة لبنى ونس، وابنتها، ومن حديث الأم والبنت، اتضح أن الأولى تعرفت عليه كسائق تاكسي، وتريد أن تزوجه لابنتها.

كما ظهرت الفنانة ميمي جمال، بشخصية عمة أحمد فهمي -جابر-، حيث إن هذا الاسم هو الذي يناديه به أهله، وذهبت تتشاجر مع والدته، التي اشتكت لجابر لاحقًا، ليقرر الانتقام من عمته بطريقته الخاصة، ومن ضمن أعمال أحمد فهمي غير المشروعة، تطلب منه إحدى أقاربه، أن يشغل لها مبلغا من المال الخاص بها، ولكن تبدو في عينيه نظرات الشر التي يخبئها لها.

وفي نهاية الحلقة، ينفذ جابر انتقامه من عمته، التي تشاجرت مع والدته، وخنقها أثناء نومها، ثم أخذ عزائها، ممثلًا شعور الحزن على غيابها، كما فاجأ المشغل الذي يعد صلاح عبد الله صاحبه، أنه أصبح مكانه بالإدارة، بعدما تم القبض عليه في تهمة قتل زوجته، وبذلك كسب أحمد فهمي من وراء إلصاق التهمة بصلاح عبد الله وإبعاده عن العمل، ويأتي آخر مشهد مليئا بالغموض، حيث جاءت رسالة هاتفية لـ أحمد فهمي، من رقم مجهول يقول له: أنا عارف كل حاجة.

مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث المسلسل في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، بطولة أحمد فهمي، راكين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، حنان يوسف، داليا شوقي ، جيهان الشماشرجي ، ميمي جمال، لبنى ونس.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-0) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| الغزل في الممتاز