اعلان

علياء بسيوني عن أحمد سعد: «ربنا معايا أنا وبناتي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت»

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

وجهت مصممة الأزياء علياء بسيوني، رسالة مؤثرة عقب الطلاق من الفنان أحمد سعد، بعد زواج أستمر نحو عامين، وأسفر عن إنجابهما فتاتين.

وعلق علياء بسيوني على طلاقها من أحمد سعد قائلة في ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام:'أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت'.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

يشار إلى أن أحمد سعد، وعلياء بسيوني ظهرت علاقتهما للنور بعدما ظهر معها في الاحتفال بعيد ميلادها في شهر يوليو 2020، ما تسبب في إثارة الجدل حينها حول إمكانية أن يكون هناك مشروعا عاطفيا بين الطرفين وهو ما أكدته الأيام فيما بعد.

وفي شهر أغسطس 2020 أعلن أحمد سعد، خطوبته رسميا على علياء بسيوني وعلق قائلاً : 'النهارده عيد ميلادي وخطوبتي'، وفي 21 أغسطس 2021 عقد أحمد سعد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني في أحد الفنادق بالقاهرة، ونشر وقتها مجموعة من الصورعلى حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهر فيها ببدلة الفرح مع علياء التي ارتدت فستانا أبيض بينما تبدو على ملامحهما السعادة.

WhatsApp
Telegram