اعلان

أحمد وفيق: معندناش سينما حقيقية علشان أكون موجود فيها

أحمد وفيق
أحمد وفيق
كتب : منة حسين

كشف الفنان أحمد وفيق عن سبب قلة أعماله في الأفلام السينمائية واهتمامه بالدراما بشكل أكبر وذلك خلال حضوره بأحد السينمات لمشاهدة فيلم 'ع الزيرو' للفنان محمد رمضان.

وأكد وفيق، خلال لقائه مع قناة رؤيا مصر، أنه يتمنى العودة للسينما قائلا 'أنا مقصر في السينما لأن مافيش سينما إحنا مش هنضحك على بعض وشوف عندك كام فيلم وحتى كل سنة ما بنلاقيش أفلام تخش مهرجانات مصر فالأفضل تسألوني السينما هترجع امتى وهقولك معرفش'.

وعبر وفيق خلال اللقاء عن تفاؤله بعودة العدل جروب للسينما والذي بدأ بفيلم 'ع الزيرو' لمحمد رمضان والذي حرص على مشاهدته قائلا 'محمد رمضان نجم مهم وأحب أحضرله وخصوصا إنه معاه نيللي كريم ممثلة عظيمة واسم العدل جروب على الفيلم ضمان جودة ليه وكمان سعيد إنه إخراج ماندو العدل'.

وعن رأيه في قضية الإيرادات وإشاعتها قال وفيق لرؤيا مصر 'أنا دايما مبعتبرش في حاجة اسمها منافسة لأن المنافسة بين الحلوين مش منافسة وحرب الإيرادات دي مليش دعوة بيها انا بيهمني أشوف فيلم حلو وزميلي الممثل بيتطور'.

يذكر أن فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان تدور أحداثه حول حمزة الملقب بـ«دراجون»، الذي لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء، ويشارك في بطولة الفيلم كل من: نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل