اعلان

العاصفة دانيال.. دينا الشربيني: اللهم احفظ شعب ليبيا من كل مكروه

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : منة حسين

حرصت الفنانة دينا الشربيني، على نعي ضحايا الشعب الليبي وذلك بعد الكارثة الذي تعرضوا لها بسبب العاصفة دانيال التي ضربت عدة مدن ليبية نتج عنها وقوع ضحايا ومصابين.

وكتبت 'دينا' عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام': 'اللهم احفظ ليبيا وشعبها .. من كل سوء ومكروه .. خالص عزائي لكل الضحايا .. قلوبنا معكم'.

ارتباط من خارج الوسط الفني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن تفاصيل علاقتها وارتباطها الجديد، وأكدت في تصريحات لها أمس، أنه من خارج الوسط الفني، موضحة: 'أنا الحمد لله مبسوطة وهو بني آدم كويس، ومش هقول عنه أكتر من كده'.

وحرصت دينا على عدم الافصاح بموعد زفافها، وقالت: 'مش هقول أي حاجة'، موضحة أنها لا تشعر بالضيق من توجيه هذا السؤال لها، وهي من الشخصيات التي تحب الجمهور.

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها تلعب شخصية 'تمارا'، وهي مدرسة موسيقى في فيلم تاج مع الفنان تامر حسني، مشيرة إلى أن هناك احتمالية لتقديم جزء جديد من كامل العدد.

علقت الفنانة دينا الشربيني على الشائعات المنتشرة منذ إعلان تعاقدها على بطولة فيلم 'تاج' مع الفنان تامر حسني، وأن هناك علاقة عاطفية تجمعهما.

وقالت دينا الشربيني، خلال لقاء لها في برنامج 'ذا انسايدر بالعربي': 'لو أشاهد أي من هذه الشائعات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عني أنا وتامر حسني، مافيش ربط أي حاجة، الناس يتكلموا عادي، ومش فارقة معايا الـmemes اللي بيعملوها، هذا بالضبط ما أكرهه في هذه المواضيع'.

وأضافت دينا الشربيني: 'الكلام دا مش بيفرق معايا، عادي، لما بشوف حد بيتقال عليه كده ممكن ازعل، بزعل من الناس اللي بتتكلم من دون ما تبقى فاهمة حاجة أو عارفة حاجة أو ليه، ممكن انا ما بيفرقش معايا بس ممكن يكون فيه حد ثاني بيفرق معه، ممكن حد ثاني يتضايق ممكن حد ثاني تعمله مشكلة لناس ف ليه؟ ملهاش لزمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)