اعلان

آخرهم أشرف مصيلحي.. نجوم غيّبهم الموت بسبب السرطان

هشام سليم وشيرين الطحان وأشرف مصيلحي
هشام سليم وشيرين الطحان وأشرف مصيلحي
كتب : ندى صدقي

صُدم الوسط الفني، ومحبو وعشاق الفن في السنوات الأخيرة، بوفاة العديد من النجوم نتيجة إصابتهم بمرض السرطان، وكان آخرهم وفاة أشرف مصيلحي، الذي وافته المنية أمس الأحد، فيما كانت الفنانة شيرين الطحان والفنان هشام سليم، من أواخر من رحلوا بسبب ذلك المرض اللعين، وفي ذلك التقرير تتحدث 'أهل مصر' عن نجوم توفوا بمرض السرطان.

تلقى الوسط الفني وكل محبي الفنان أشرف مصيلحي، أمس، خبر وفاته بالصدمة والحزن، وكان يعاني من مرض السرطان منذ عامين منذ 2021 عندما قام بإجراء عملية استئصال كيس دهني بالرقبة ولم يكن لديه فكرة عن إصابته بالمرض الخبيث.

أشرف مصيلحي

تدهورت حالة أشرف مصيلحي الصحية مرة أخرى، وحجز بأحد المستشفيات وأجرى عملية استئصال ورم بالمخ، حسبما قالت زوجته المخرجة منال الصيفي، وفي ذلك الوقت صنف كورم حميد ولم يتلق العلاج الكيماوي وأخذ علاجا بالإشعاع فقط مما أدى إلى تفاقم الحالة ودخل مرة ثانية إلى المستشفى.

سبب وفاة الفنان اشرف مصيلحي – من هو اشرف الفنان اشرف مصيلحي –  redcantabrarural

أشرف مصيلحي

وتوفي مساء أمس الأحد الفنان أشرف مصيلحي عن عمر ناهز الـ49 عاما، ومن المقرر أن تشيع جنازة الفنان الراحل بعد ظهر اليوم الإثنين من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

شيرين الطحاوي

توفيت الفنانة والإعلامية شيرين الطحاوي، المستشفى الجوي التخصصي، يوم الجمعة 7 أبريل الماضي بمرض السرطان.

ونعتها صديقتها ناهد عوني آنذاك، قائلة: 'لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمك، ماتت في ليلة النصف من رمضان، يا رب صبرنا حبيبة قلبي خلال راحت أحسن مكان، ادعو لها بالرحمة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواكي الجنة'.

عاجل| وفاة الفنان هشام سليم عن عمر 64 عاما بعد صراع مع السرطان

هشام سليم

هشام سليم

الفنان هشام سليم، أيضا أحد الفنانين الذين رحلوا إثر إصابتهم بالسرطان، وتوفي يوم الخميس 22 سبتمبر عن عمر ناهز الـ64 عاما، وشيعت الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكان الفنان الراحل قد وصف في لقاء إعلامي، مرض الرسرطان بـ'الرايخ'، فعندما سألته المذيعة إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، أجاب: 'أهديها لمعهد السرطان، مرض خبيث بايخ، اللي بمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوي، والعلاج ثمنه غالي قوي، متهيألي يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية في معهد السرطان'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي