اعلان

مشاهد من جنازة الفنان الراحل محمد فريد.. صدمة ابنته وانهيار أبناء أشقائه: «عانى من المرض»

الفنان الراحل محمد فريد وابنته ناهد
الفنان الراحل محمد فريد وابنته ناهد

شيّعت ظهر اليوم الأحد من مسجد الحصري بأكتوبر، جنازة الفنان محمد فريد الذي رحل عن عالمنا مساء أمس بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 83 عامًا، بسبب الشيخوخة والتقدم في العمر، واختصرت جنازته على حضور عائلته وعدد كبير من أصدقائه، وأثار غياب الفنانين عن الجنازة تساؤلات العديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهد من جنازة الفنان محمد فريد

وظهرت علامات الحزن والصدمة على ناهد محمد فريد ابنة الفنان الراحل محمد فريد التي ظلت تجلس بجوار جثمان والدها تلقي نظرة الوداع الأخيرة عليه وتقرأ القرآن الكريم قبل لحظات من دفنه وتحتضن كفنه.

صدمة وحزن ابنة الفنان محمد فريدصدمة وحزن ابنة الفنان محمد فريد

ابنة الفنان محمد فريد تقرأ القرآن الكريم بجوار جثمانه ابنة الفنان محمد فريد تقرأ القرآن الكريم بجوار جثمانه

وخلال جنازة الفنان محمد فريد، تعرضت ابنة شقيقه لحالة من الانهيار لوداع عمها قائلة « ربنا يرحمه ويسامحه كان حنين علينا وعمره ما هيتعوض تاني»، بينما دخل نجل شقيقه في حالة بكاء أثناء استقباله خروج جثمان عمه بعد صلاة الجنازة عليه في مسجد الحصري بأكتوبر، وتشييعه لمثواه الأخير، وودعه بكلمات مؤثرة قائلًا «عانى من المرض وقضى آخر أيامه في العناية المركزة بالمستشفى رحمه الله عليه».

انهيار ابنة شقيق الفنان الراحل محمد فريد انهيار ابنة شقيق الفنان الراحل محمد فريد

بكاء نجل شقيق الفنان الراحل محمد فريدبكاء نجل شقيق الفنان الراحل محمد فريد

غياب مشاهير الفن

وتغيب العديد من نجوم الفن عن حضور جنازة الفنان محمد فريد، بينما حرص نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي على الحضور وتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل، والفنانة نهال عنبر التي جلست بجوار جثمان الفنان محمد فريد داخل عربة تكريم الموتى تواسي ابنته وتدعو له بالرحمة والمغفرة.

أشرف زكي في جنازة الفنان الراحل محمد فريدأشرف زكي في جنازة الفنان الراحل محمد فريد

 نهال عنبر في جنازة الفنان الراحل محمد فريد نهال عنبر في جنازة الفنان الراحل محمد فريد

وفاة الفنان محمد فريد

وتوفى الفنان محمد فريد داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات بالقاهرة بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعاني من قلة الأكل وسوء الهضم مما تعرض لنقص حاد في هيموجلوبين الدم وحدوث مضافات أدت إلى انخفاض الضغط والوفاة.

شقيقة الفنان محمد فريدشقيقة الفنان محمد فريد

أقارب الفنان الراحل محمد فريدأقارب الفنان الراحل محمد فريد

أشهر أعمال الفنان محمد فريد

وظهرت موهبة الفنان محمد فريد منذ دراسته في مرحلة الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهى دراسته بعد حصوله على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962، ليبدأ بعدها في العمل ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أشهر الأعمال التي شارك في بطولتها فيلم «حب في الزنزانة» مع عادل إمام، «الشيطانة التي أحبتني» مع محمد صبحي، و«الشهد والدموع»، أستاذ ورئيس قسم، فيلم البحث عن فضيحة، فيلم احكي يا شهرزاد، الديلر، مسرحية راقصة قطاع عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة