اعلان

احتفالًا باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر.. تعرف على حفلات دار الأوبرا اليوم

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية
كتب : ندى صدقي

أعلنت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا المصرية بالقاهرة بقيادة الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، عن برنامجها اليوم للاحتفال بمناسبة اليوبيل الذهبي أي مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، وتم الإعلان عن الحفلات في المسرح الكبير والمسرح الصغير وأيضا على مسرح دار الأوبرا المصرية بدمنهور وجميعها بالمجان على النحو التالي.

دار الأوبرا المصرية

دار الأوبرا المصرية

رانيا يحيى على المسرح الصغير

البداية مع الفنانة الشابة رانيا يحيى على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، في تمام الساعة 8.00 مساءا، وتقوم بالغناء على ألحان ألة الفلوت العديد من الأغان الوطنية المحببة لدى الكثير من الجمهور.

حفلة المسرح الكبير

وثاني حفل سيكون الفرقة القومية للموسيقى العربية في تمام الساعة 8.30 مساءا على المسرح الكبير ، وبقيادة المايسترو د/ مصطفى حلمي وبمشاركة الفنان أحمد جمال وإيضا بمشاركة نجوم الفرقة وهم 'الفنانة سارة زكي ، حنان عصام ، الفنان أحمد سعيد ، أحمد عصام' ، ومن المقرر أن يقومو بغناء العديد من الإغان الوطنية المحببة لدى الكثير من الجمهور.

كورال الأطفال بدمنهور

والحفل الثالث اليوم سيكون في دار الأوبرا المصرية بمدينة دمنهور ، ومن المقرر أن يحيي الحفل 'مركز تنمية المواهب بدار أوبرا دمنهور' وتتكون الفرقة من فصلين الأول 'فصل كورال الأطفال' ، تحت تدريب وقيادة د/ محمد حسني ، والفصل الثاني فهو 'فصل البيانو' تدريب أ/ عمر فاروق.

WhatsApp
Telegram