اعلان

إلهام شاهين: أنا مش منافقة والدين لم يأمر بقتل تارك الصلاة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أرجعت الفنانة إلهام شاهين الاختلاف المستمر معها في الآراء، إلى كون شخصيتها لا تتسم بالنفاق، وأنها دائما ما تقول الحقيقة، التي لا يريد البعض سماعها لحب للنفاق.

وأضافت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنا مش منافقة وبقول الحقيقة، وفي ناس مش بتحب الحقيقة وعاوزه النفاق، أنا مبقبلش حد ييجي على الفن، وبدافع عن الدين الإسلامي الحقيقي بكل جوارحي، في ناس بتقول إني ضد الدين، بالعكس أنا بتكلم ضد المتاجرين بالدين، واللي بيفسروا الدين غلط، لأن الدين شيء عظيم، وفيه سمو، وروحانيات، ربنا مش بيأمرنا غير بكل شيء حلو".

وتابعت: "الله عزو جل لم يأمرنا بالقتل، أو العنف، أو الاغتصاب، وما يقال في بعض التفسيرات خاطئ للغاية، وأنا لم أومن ببعض التفسيرات للأئمة والشيوخ، وأنا ضد تلك التفسيرات دي، لأن الدين لم يأمر بقتل تارك الصلاة بعد استتابته 3 أيام، لأن الله عزوجل لو كان يريد أن يقتل شخصا لقتله"، على حد وصفها.

وأشارت إلهام شاهين، في ختام حديثها، إلى أنها تستند فيما تقوله على العقل والمنطق والقرآن الكريم، وأي كلام آخر مرفوض، فمصر ليس لديها ثروات كبيرة سوى الفن، فلا يوجد لديها البترول أو النفط، طبقا لقولها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى