اعلان

فرح يوسف تدعم طوفان الأقصى: هذه المنطقة لن تشهد السلام أبدًا

فرح يوسف
فرح يوسف
كتب : منة حسين

أعربت الفنانة فرح يوسف عن حزنها الشديد بسبب انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتعلن دعمها الكامل للطوفان الأقصى والقضية الفلسطينية.

ونشرت فرح يوسف تويتة على موقع إكس وقالت: يجب على العالم أن يفهم أن هذه المنطقة لن تشهد السلام أبدًا، لذلك العالم (إذا لم يكن الشرق الأوسط مستقرًا، فلن يكون العالم مستقرًا أبدًا) حتى يغادر الصهاينة أرض فلسطين و يعيدونها لهم أيها الفلسطينيون، هذه هي الطريقة الصحيحة والوحيدة لاستعادة السلام في هذه المنطقة، وبالتالي العالم.

وأضافت: كوكبنا مثل أجسادنا تمامًا، عندما يدخل عنصر دخيل إلى الجسم، لا يألفه ولا يتحمله، يظل الجسم يتقيأ ويتعرق ويبذل قصارى جهده لإخراجه ولن يتوقف أبدًا وحتى يخرج العنصر الدخيل، يبقى الجسد في ألم وعذاب وبؤس وإرهاق حتى يخرج العنصر!!.

وأشارت: المدنيون من الجانبين ضحايا ولهم الحق في العيش بسلام، لكن على المدنيين الإسرائيليين أن يفهموا أن هذه ليست أرضهم، وأن حكومتهم أخذتها بالقوة والإرهاب، ولن يعيشوا فيها أبدًا السلام إذا بقوا في تلك الأرض، لأنها ليست لهم.

واختتمت حديثها: لذا يرجى وقف البؤس والمعاناة وجعلهم يغادرون الأراضي الفلسطينية، لأنهم لا ينتمون إليها، وكل ثانية يبقونها فيها هي بؤس وعذاب وألم لهم ولـ فلسطينيين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة