في ذكرى وفاة منير مراد.. اعرف السبب الحقيقي وراء طلاقه من سهير البابلي

مراد منير
مراد منير
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان والملحن 'منير مراد' حيث إنه توفى في ذلك اليوم 17 أكتوبر عام 1981، هو مغني مصري وكان ينتمي لأسرة مصرية يهودية هو وشقيقته الفنانة ليلى مراد، والذي اعتنق الإسلام فيما بعد، تميزت ألحانه وأغانيه بالمرح والكوميدية، قام مراد بعمل العديد من الدويتوهات مع العديد من فنانين هذا الوقت مثل 'شادية وعبد الحليم حافظ'.

أفلام منير مراد

شارك الفنان منير مراد في العديد من الأفلام التي بها العديد من الأغاني من ألحانه مثل 'أنا وحبيبي ، المرأة المجهولة ، نهارك سعيد ، موعد مع إبليس ، عفريت مراتي ، دهب ، إشهدوا ياناس ، بنت الحتة ، إسماعيل يس في الإسطول ، إمرأة زوجي ، أجازة غرام '.

زيجات منير مراد

تزوج منير مراد ثلاثة مرات الأولى كانت من إمرأة يهودية وأنجب منها إبنه الوحيد زكي، والزيجة الثانية كانت من الفنانة سهير البابلي والتي تزوجها عقب إعلانه إسلامه حيث استمر زواجهما 10 سنوات .

قالت سهير البابلي في ذلك 'السبب الحقيقي وراء الطلاق هو ابنتي التي تبلغ من العمر 12 عاما، كانت البنت بعيدة عني تعيش تارة مع جدتها وتارة مع خالتها أو أحد الأقارب ولا ترضى أن تعيش معنا لإنها تحس أن منير ليس والدها وكانت مشكلة البنت تنغص علي حياتي وتسبب لي إزعاجات كبيرة وأنا كأم لا أرضى لبنتي أن تعيش بعيدا عني خاصة وإنها في سن تحتاج فيه إلى رعايتي وإشرافي ، على الرغم من أن منير كان قد أعطاها شقة ابنه لتعيش فيها مع دادتها وترك لي حرية التردد عليها بصفة منتظمة ولكن تعمل إيه لقلب الأم ، لقد قررت أن أعيش معها وأتفرغ لها'.

والزيجة الثالثة كانت لأخت الفنان تامر حسني غير الشقيقة والتي استمر زواجهما حتى وافته المنية في مثل هذا اليوم 17 أكتوبر في أحد مستشفيات القاهرة عقب إصابته بأزمة قلبية مفاجأة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية