اعلان

محمد جمعة لـ «أهل مصر»: "الحرب مش سهلة وهحضر الوقفة التضامنية اليوم"

محمد جمعة
محمد جمعة
كتب : ندى صدقي

كشف الفنان محمد جمعة عن سر مهاجمته للفنان محمد رمضان أمس عقب تصريحاته الأخير بشأن الأوضاع المتردية في قطاع غزة وأيضا تحدث عن موقفه من الوقفة التضامنية اليوم عند النصب التذكاري بمدينة نصر .

محمد جمعة "الحرب مش سهلة"

وقال الفنان محمد جمعة ردا على التصريح الأخير لمحمد رمضان وذلك في تصريح خاص لـ أهل مصر: ' أنا مش بهاجم محمد رمضان بس كأي مصري بيحب بلده كنت بدافع عن جيشنا وقولت سلاحنا عمره ما هيصدي علشان إللي واقف عليه رجالة، لأن الحرب مش سهلة زي ما البعض هيروج لها'.

وتابع محمد جمعة: 'بإذن الله أنا بكرة بشارك في الوقفة التضامنية مع قطاع غزة والمقرر انعقادها عقب صلاة الجمعة عند النصب التذكاري في مدينة نصر واللي أعلن عنها الفنان مصطفى كامل'.

مصطفى كامل يعلن عن وقفة تضامنية

وفي نفس السياق فقد أعلن الفنان مصطفى كامل بصفته نقيب المهن الموسيقية عن وقفة للتضامن مع قطاع غزة حيث قال عبر صفحته بالفيسبوك عبر فيديو يحث فيه جموع الشعب على الاحتشاد لوقفة احتجاجية أمام النصب التذكاري حيث قال : ''الجمعة بإذن الله تجمع لكل موسيقيين مصر مع نقابتهم ومجلس إدارتهم ومع الشعب المصري كله لإثباتنا وإثبات وجودنا على كلمة واحدة وعلى نصرة الحق وعلى وقفتنا وتضامنا مع إخواتنا وأبنائنا وشهدائنا ضد المجازر اللي حصلت ضد العدوان على الكنائس والجوامع والمستشفيات والمدارس، الجمعة بإذن الله كلنا إن شاء الله في مؤازرة القيادة السياسية في بلدنا لحماية الأمن القومي المصري''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو