اعلان

مروة عبد المنعم تتحدث لـ أهل مصر عن تفاصيل «أسرة في بعضينا»

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة مروة عبد المنعم عن دورها في الفيلم الجديد ''أسرة في بعضينا'' والذي بدأت تصويره منذ أيام قليلة في منطقة المقطم ويشاركها في العمل الفنان هشام إسماعيل والذي يعد أول بطولة مطلقة له والفنانة ندى بسيوني.

مروة عبد المتعم

مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم وتفاصيل أسرة في بعضينا

وقالت مروة عبد المنعم في تصريح خاص لـ أهل مصر عن تفاصيل دورها في فيلم أسرة في بعضينا: '' دوري في الفيلم أنا شقيقة هشام وهو يريد أن يتزوج في بيت العائلة ولكنني أرفض وتدور بيننا العديد من المواقف والأحداث الكوميدية''.

وكشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن عدد مشاركاتها مع الفنان هشام إسماعيل حيث قالت: '' شاركت أنا وهشام قبل ذلك في مسلسل قشطة وعسل وكان بطولة الفنان الراحل سمير غانم'.

وتابعت متحدثة عن التعامل مع الفنان هشام إسماعيل: ''التعامل مع هشام هو إنسان محترم وكومديان من الدرجة الأولى وهو إنسان جميل جدا جدا على المستوى العملي والشخصي'.

وعن التعامل مع مخرج الفيلم مينا سويحة قالت '' المخرج مينا هو مخرج يجيد التعامل بأدواته ويستطيع توظيف كل ممثل في مكانه الصحيح وكل الكاست جديد وملئ بالطاقة الإيجابية''، وعن موعد انتهاء تصوير الفيلم قالت ''لا أعرف معلومات عن ميعاد انتهاء التصوير''.

 

أحداث فيلم أسرة في بعضينا

تدور أحداث فيلم أسرة في بعضينا حول خلاف بين أشقاء بسبب شقة العائلة، التي يرغب الأخ في الزواج بها، وتقع العديد من المشكلات .

ويحاول الأخ الزواج في نفس شقة العائلة نتيجة غلاء المعيشة وارتفاع أسعار سوق العقارات، وتقع العديد من الأحداث الكوميدية بين الأخ وأخته حول الزواج بالشقة.

أبطال فيلم أسرة في بعضينا 

يشارك في فيلم أسرة في بعضينا العديد من الفنانين مع هشام إسماعيل، منهم مروة عبد المنعم، ندى بسيوني، إبرام سمير، رضا إدريس، ميسرة، أحمد السلكاوي، والفيلم من تأليف أحمد عيسى، وإخراج مينا سويحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك