اعلان

بعد تصدرها الترند.. موعد عرض حكاية «عيشها بفرحة» من مسلسل 55 مشكلة حب

عيشها بفرحة
عيشها بفرحة

بات عدد كبير من المشاهدين يبحث عن موعد عرض حكاية عيشها بفرحة من ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وذلك بعدما تصدر ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ابطال حكاية عيشها بفرحة

تضم حكاية عيشها بفرحة في بطولتها كل من؛ هاني عادل وهاني الدقاق وحنان سليمان وحسن أبو الروس ورانيا منصور ونور إيهاب ومحمود ياسين جونيو،و ياسر فرج وغيرهم من الفنانين ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

قصة حكاية عيشها بفرحة

وتدور أحداث حكاية عيشها بفرحة في قالب اجتماعي رومانسي، ويسلط العمل الضوء على قصة يُسر التي تنبض بالحيوية والحب والطاقة الإيجابية لكل من حولها إلا أن الظروف تعاكسها أحياناً، ويكشف لها القدر خيانة أقرب الناس لها وتقرر مواجهاتهم وكشف كذبهم.

مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة عبر قناة ON

ويكون موعد عرض حكاية عيشها بفرحة ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب عبر قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، حيث تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2 صباحا، بينما الإعادة الثانية تكون في الثانية عشرة ظهرا.

مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة عبر قناة ON دراما

اما موعد عرض حكاية عيشها بفرحة من خلال قناة ON دراما عرض أول في فيكون في تمام الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى تكون في 10 صباحا، والإعادة الثانية في الخامسة مساء، فضلا عن عرض العمل على منصة watch it الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram