اعلان

وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع المرض.. في غيبوبة من 4 أشهر

 الإعلامية سارة حسن
الإعلامية سارة حسن
كتب : منة حسين

توفت منذ قليل الإعلامية سارة حسن بعد صراع طويل مع المرض ودخولها في غيبوبة منذ 4 أشهر، ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

وكتبت الإعلامية مها بهنسي عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «البقاء لله . بعد صراع مرير مع السرطان عادت العزيزة سارة حسن إلى دار الحق.. ربنا يرحمها و يعوضها في جنتها آمين».

وفاة الإعلامية سارة حسن

وأعلنت الإعلامية رشا طاهر عن موعد ومكان الجنازة والتي تشيع الجثمان عقب صلاة العصر من مسجد السلام، والعزاء غدا بمسجد المشير قاعة الصفا.

وعبر حسابه على فيسبوك ، نشر سامي عبدالراضي صورة الإعلامية سارة حسن وكتب ' قبل قليل وبعد صراع عامين مع المرض اللعين ..فاضت روح أختي الغالية وزميلتي وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن .. بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات :' أيوه يا سامي ..سارة ماتت '.

وأضاف: قبل قليل وبعد صراع عامين مع المرض اللعين ..فاضت روح أختي الغالية وزميلتي وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن، بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات :' ايوه يا سامي ..سارة ماتت'، ربنا يرحمك يا سارة ويجعل مثواكي الجنة ويغفر لك ويعوض شبابك في الجنة ..ويجعل مرضك وتحملك وصبرك ورضاكي في ميزان حسناتك، الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد السلام في مدينة نصر ..والعزاء غداً في قاعة الصفا بمسجد المشير

وانا لله وانا اليه راجعون

الإعلامية سارة حسن

وكانت الإعلامية سارة حسن قد أعلنت عودتها لتلقي العلاج الكيماوي بجرعات مكثفة بعد إصابتها بورم خبيث، وطلبت من جمهورها أن يدعوا لها في عام 2022.

وفي عام 2021، أعلنت الإعلامية سارة حسن عن خضوعها لعملية في المخ من أجل إزالة ورم وكتبت ' يا رب أنت الشافي العافي، يا رب كمان ساعة هبقي بين إيد ربنا، مفيش أحن منه علينا يا رب.. كل صحابي وإخواتي وحشتوني والله.. لا إله إلا الله محمد رسول الله'.

WhatsApp
Telegram