اعلان

قبل عيد ميلادها بـ3 أيام.. سيمون تنعى الفنانة جواهر

سيمون
سيمون

نعت الفنانة سيمون الفنانة جواهر الكويتية التي توفيت اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث تدهوت حالتها الصحية مؤخرا وازداد عليها المرض بعد آخر جراحة خضعت لها في الأسابيع الماضية، وقرر الأطباء منع العلاج عنها، لعدم استجابة جسدها للعلاج.

وكتبت سيمون عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام:'البقاء لله الفنانة جواهًر توفت الله يرحمها قبل عيد ميلادها بـ٣ أيام..ربنا يرحمك'.

ولدت جواهر الكويتية يوم 4 نوفمبر 1977، بدأت التمثيل في عام 1990 عندما ظهرت في مسرحية الأطفال 'الخفاش' وكانت وقتها في سن صغيرة فلم تستطع أكمال مشوارها بالتمثيل بسبب الدراسة، و في عام 1996 ظهرت جواهر الكويتية كموديل في فيديو كليب 'كنت أحبه' للمغني خالد بن حسين، ومنها عادت للتمثيل وشاركت في أربع مسلسلات دفعة واحدة بعام 1997.

وبعد نجاحها الكبير تراجعت جواهر الكويتية وقررت الاعتزال لدوافع لم تفصح عنها، وفي عام 2003 عادت للتمثيل مجددا بقوة وشاركت في خمس مسلسلات في موسم واحد، وقدمت ايضًا فيه واحد من أشهر أدوارها هو 'شمس' في مسلسل يوم آخر، واستمرت حتى عام 2005 ثم عادت وأعلنت الاعتزال للمرة الثانية وقيل أن اعتزالها كان بسبب الضغوطات التي واجهتها.

وبعد غياب 5 سنوات عادت جواهر الكويتية للتمثيل وكان ذلك عام 2010 وقدمت عدة أعمال تلفزيونية كوميدية ودرامية، إلى عام 2018 حيث توقفت ولكن هذه المرة بسبب إصابتها بمرض السرطان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً