اعلان

أحداث مشتعلة في الحلقة الأولى من حكاية «روحى فيك»

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

تضمنت أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحى فيك» ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للنجمة عائشة بن أحمد وآخرين، على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة.

وذلك بعد أن تم عرضها مساء اليوم على فضائية «ON» ومنصة «Watch It»، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أحداث حكاية «روحي فيك»

وتدور أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحى فيك» حول الإثارة والتشويق، أهمها ذهاب «سحر- عائشة بن أحمد» وزوجها «ثابت- نور محمود» إلى إحدى العزب، وهناك تتغير حياتهم وتنقلب رأسا على عقب.

بعدها ظهر« المريضX- منذر ريحانة» في شخصية مريض نفسى، ويحاول «ثابت- نور محمود» معالجته، لأنه يظهر بشخصية دكتور نفساني وقال له «المريض X- منذر ريحانة» بعض الجمل المثيره فمنها: 'عشان تفهم لازم تسمع، وعشان تسمع لازم تصدق اللي لا بيتشاف ولا بيتقرا' وغيرها.

وشملت أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك»، حديث «ثابت- نور محمود مع حماته رقيه- ألفت إمام ونجلها حازم - فراس سعيد»، عن رغبته في الرجوع إلى زوجته «سحر- عائشة بن أحمد»، حيث أنهما من بعد رجعوهم من العزبة وهما أصبحوا في حالة آخرى، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف «سحر- عائشة بن أحمد» عن انفصالهم رسمياً إمام «مالك- مؤمن نور و ندى- هلا السعيد» عندما يعرض عليها عمل تشطيبات ديكور فى العزبه الذي يملكها وغيرها.

وفي نهاية الحلقة ظهور الفنان «محمد الكيلاني ويقول ل سحر- عائشه بن أحمد»؛ 'أخيرا افتكرتي جوزك يا هانم'، ليظهر جانب خفي من زواجها من كيلاني سرًا وتنتهى الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك» على ذلك، حتى يواصل المسلسل في إثارة وتشويق المشاهد لإنتظار الحلقة المقبلة.

موعد عرض حكاية «روحي فيك»

يشار إلى أن حكاية «روحى فيك» تبث من يوم الأحد إلى يوم الخميس على فضائية «ON» الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، وتعرض على فضائية «ON دراما» الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

مسلسل «55 مشكلة حب»

جدير بالذكر أن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد عبدالعظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، حسام فياض، منذر ريحانة، إنتاج شركة Art Makers Production «أحمد عبدالعاطي»، قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز