اعلان

ماجدة خير الله: مسرحية زواج اصطناعي «نحتاية» كتبت في 3 أيام

مسرحية زواج اصطناعي
مسرحية زواج اصطناعي

أوضحت الناقدة ماجدة خيرالله، أنها لم تشاهد مسرحية «زواج اصطناعي» للفنان بيومي فؤاد، موضحة أنها مجرد «نحتاية»، وذلك على حد وصفها حيث كتبت في 3 أيام فقط.

وأضافت «ماجدة»، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل، والمذاع عبر فضائية «صدى البلد 2»، قائلة: «هي دي مسرحية، أنا مشفوتهاش ولا في حد شافها، وده يدل على حاجه اسمها (نحتاية) حاجه أتكتبت في 3 ايام وخلاص والسلام عليكم، مش مسرحية ومسرح يتحط في تاريخ أي حد من اللي شاركوا فيها، هما عارفين أنهم رايحين يهرجوا شوية وياخدوا قرشين».

مسرحية «زواج اصطناعي» ليس لها أي قيمة

ولفتت ماجدة خير الله، إلى أنه تلك المسرحية ليست لها أي قيمة ولن تعرض على أي منصة رقمية أو عبر محطة فضائية وأبطال العمل فرحين بذلك وهي مسرحية دون المستوى.

وتابعت: «بيومي فؤاد مش محروم علشان يعمل كده، ده بيطلع في البرامج بيتقاضى أجر وبيظهر في إعلانات كتير ده غير مشاركته في أفلام ومسلسلات مش عارفين عددها، يعني ملوش لازمة اللي هو عمله».

يذكر أن برنامج «تفاصيل» يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي وتقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)