اعلان

حورية فرغلي تتصدر التريند.. تعرف على حقيقة إجرائها عملية جراحية بالأنف

حورية فرغلي
حورية فرغلي
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند من خلال محرك البحث العالمي 'جوجل'، وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بنواقع التواصل الاجتماعي 'الانستجرام'، تبين من خلالها أنها قامت بإجراء عملية جراحية جديدة في أنفها.

ونشرت حورية فرغلي صورة وعلقت قائلةً: هكذا أنا.. أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجه لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي للأبد، يارب ما يكتب لحد الوجع يارب، آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع.

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

حقيقة إجراء حورية فرغلي عملية جراحية جديدة

ونفت حورية فرغلي صحة الأخبار التي تم تداولها على بعض الصحف والمواقع التي تفيد بأنها قامت بإجراء عملية جديدة في أنفها، وأكدت في تصريحات صحفية أن العملية قديمة منذ 3 سنوات مضت، بعد سقوطها من أعلي الحصان ضمن سلسلة عملياتها التي أجرتها والذي بلغ عددهم 27 عملية جراحية وأخرهم عملية إزالت الرحم منذ أسابيع قليلة.

فيلم الحب كله لـ حورية فرغلي

وقالت الفنانة حورية فرغلي في تصريح خاص بأهل مصر عن تفاصيل فيلمها الجديد ''الحب كله'': ''فيلم الحب كله هو أحداث بتدور في يوم واحد فقط ولا أستطيع التحدث عن أي تفاصيل أخرى عن الفيلم''.

وعن مشاركتها مع الفنانة إلهام شاهين قالت حورية : ''هذا الفيلم ليس التعاون الأول مع الفنانة إلهام شاهين وشاركت معها قبل ذلك في وبالنسبة للمخرج خالد الحجر عملت معه أيضا في مسلسل دوران شبرا''.

وعن رأيها في التعامل مع المخرج خالد الحجر قالت حورية : ''خالد من أحسن المخرجين الذين تعاملت معهم وتعلمت منه أشياء وأساسيات كثيرة، وفي كل مرة أعمل بها أتعلم أشياء جديدة معه ولو تذكرنا مسلسل دوران شبرا ده كان أول مسلسل أشارك فيه مع المخرج خالد الحجر.

وعن موعد بدء تصوير الفيلم قالت : ''لم يتم حتى الآن تحديد موعد بداية التصوير''.

WhatsApp
Telegram