اعلان

ليلى علوي تتصدر التريند بعد انهيارها في فرح ابنة شقيقها (فيديو)

ليلى علوي
ليلى علوي
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة ليلى علوي، التريند من خلال محرك البحث على «جوجل»، وذلك بعد انتشار العديد من الفيديوهات والصور في حفل زفاف ابنة شقيقها وظهرت في حالة من الانهيار والبكاء.

وقامت ليلى علوي بنشر فيديو يوثق لحظات حفل زفاف ابنة شقيقتها لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الابيض، وانهارت بالبكاء عند رؤية ابنة شقيقتها.

تطلق «زغرودة»

وظهرت أيضا في الفيديو وهي تطلق «زغرودة»، وتقوم بتصوير لحظات الفرح بهاتفها الشخصي، والغناء على نغمات إحدى الأغاني للتعبير عن سعادتها وفرحتها.

A post shared by Egyptian Weddings Official (@egyptianweddingsofficial)

ليلى علوي تدعم فلسطين

أبدت الفنانة ليلى علوي، حزنها البالغ بسبب ما يعاني منه شعب فلسطين من ظروف مأساوية على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي يواصل قصفه وحصار لأهل غزة واسقط الكثير من الشهداء أغلبهم من النساء والاطفال.

وقالت ليلى علوي في حديثها ببرنامج «ET بالعربي» على هامش مشاركتها فى مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب: «موجوعة أوي وحزينة أوي، والحق هيرجع وفلسطين عربية، أنا موجودة في مهرجان الشارقة اللي بيقدم خير كتير ومساعدات كتير لأهلنا في غزة».

وتابعت: «أنا مش عارفة اتكلم لأني حاسة أني مهما قولت اي حاجة الكلام ده اتقال كتير من يوم ما وعيت وأنا بسمعه انا قولته وناس كتير كتير عمالة بتقوله لغاية النهاردة بس للأسف مفيش حل».

WhatsApp
Telegram