اعلان

الثلاثاء.. عرض فيلم "قريبا" بمهرجان الباطنة السينمائي الدولي في عمان

فيلم قريبا
فيلم قريبا

كشفت إدارة مهرجان الباطنة السينمائي الدولي بسلطنة عمان، عن أن الفيلم المصري 'قريباً' سيتم عرضه، الثلاثاء المقبل ، في فوكس سينما صحار بسيتي سنتر بسلطنة عمان، في إطار المسابقة الرسمية للمهرجان المقام في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر .

ويعتبر فيلم 'قريباً' الفيلم المصري الوحيد الذي يمثل مصر في تلك المسابقة، ضمن العديد من الأعمال السينمائية من البلدان المختلفة، ويراس لجنة تحكيم هذه المسابقة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

فيلم قريبا فيلم قريبا

ويسلط الفيلم الضوء على القضايا الشائكة المهمة، منها، استكشاف تأثير الاغتصاب والتحرش الجنسي، العلاقات المعقدة، عرض النتائج المؤسفة للاغتصاب وابن الاغتصاب، كما يستعرض العمل حياة مجموعة متنوعة من الأفراد المحاصرين في مكان غير معروف، حيث يُكوِّنون اتصالات غير متوقعة ويشاركون قصصهم ومخاوفهم وآمالهم بينما ينتظرون فرصة للهروب.

وأوضح مخرج الفيلم سيف عبدالنبي، أنه يدرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وأنه يهدف من خلال هذا الفيلم، زيادة الوعي والفهم حول عواقب الاغتصاب والتحرش الجنسي العميقة وتسليط الضوء على قضية ابن الاغتصاب.

فيلم قريبا فيلم قريبا

وأضاف أن أن الرسالة القوية للفيلم هي تسليط الضوء على أهمية تناول هذه القضايا الحساسة بشكل متقن.

يشار إلى أن فيلم 'قريبًا' من إخراج سيف عبد النبي، وبطولة محمود أبو السعود، فريدة يوسف، ريهام رضا، مصطفى عماد، مصطفى محمد، نادية نبيل، أحمد ذكي، دهب تامر، يوسف يحى، وتوزيع سعدون فيلم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح