اعلان

رحاب الجمل تنتهي من تصوير فيلم الاسكندراني (خاص)

رحاب الجمل
رحاب الجمل

أعلنت الفنانة رحاب الجمل في تصريح خاص لـ أهل مصر عن انتهائها من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم الاسكندراني.

وأوضحت رحاب الجمل أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم الاسكندراني، معبرة عن سعادتها البالغة بالعمل مع المخرج خالد يوسف ونخبة من الفنانين منهم أحمد العوضي وزينة وبيومي فؤاد ومحمد رضوان ومحمود حافظ، الذي أشارت إلى أنها عملت معه من قبل في أكثر من عمل وتحبه كممثل وإنسان محترم، بجانب عصام السقا وغيرهم من الفنانين.

قصة فيلم الاسكندراني

وتدور قصة فيلم الاسكندراني في قالب درامي، يسلط الضوء على شخصية الإسكندراني الذي يتعرض للعديد من الأزمات ويحتدم الخلاف بينه وبين والده ويسافر للخارج ويغيب لأكثر من 10 سنوات وبعدها يرجع مرة أخرى للوطن ويصير شخص ناجح وتتوالى الأحداث.

اخر أعمال رحاب الجمل

يشار إلى أن رحاب الجمل عرض لها مؤخرا في السينمات فيلم البعبع، ﺇﺧﺮاﺝ: حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إيهاب بليبل، بطولة الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد محمود.

وتتمحور قصة العمل في قالب كوميدي في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر