اعلان

بسبب «فلسطين».. رحاب الجمل: «مش عارفة أفرح ببلوموندو» (خاص)

رحاب الجمل
رحاب الجمل

علقت الفنانة رحاب الجمل على طرح فيلم «بلوموندو» غدا في دور العرض السينمائي، بدون إقامة عرض خاص له، بسبب الظروف التي يمر بها شعب فلسطين على يد الكيان الصهيوني.

وقالت رحاب الجمل في تصريح لـ «أهل مصر» عن الظروف الحالية: «تؤثر بشكل كبير على الفن، لأننا حتى لا نتمكن من أن نفرح بفيلمنا، هذه حقيقة أقسم بالله، بسبب هذه الظروف الحالية، وغير قادرين على الفرحة، ولا نستطيع أن نطرح البرومو أو البوستر، أو أن نشارك الجمهور اي شئ عن الفيلم، ولا نأخذ راي الناس في الأعمال الفنية».

طرح فيلم بلوموندو في السينمات

وتابعت: «أتمنى أن لا يسبب نزول الفيلم في السينمات ازعاج للناس، لأن الأمر ليس بأيدينا فهذه مواعيد واتفاقات وعقود وعرض والتزامات، وهذا الأمر ليس بيد الشركة المنتجة أو البطل أو أي شخص في العمل، فالأمر عبارة عن التزام، فأكيد هذا غصب عنا، لكن نتمنى أن شاء الله أن تنزاح هذه الغمة وتمر وأهل فلسطين يستردوا أرضهم و كلنا نشعر أن فلسطين أرضنا وبلدنا وحبيبتنا وأهلها منا ومن دمنا».

فيلم «بلوموندو»

يذكر أن فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، ميرنا نورالدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم، تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتتمحور قصة العمل في قالب اجتماعي كوميدي لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض