اعلان

محمد أبو داوود يرقص مع ابنته على أغنية بنت أبويا في زفافها..فيديو وصور

 محمد أبو داود
محمد أبو داود
كتب : منة حسين

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، للفنان محمد أبو داوود برفقة ابنته أثناء حفل زفافها وسط أجواء عائلية؛ حيث ظهرت عليه معالم الفرحة الكبيرة.

واحتفل محمد أبو داوود بحفل زفاف ابنته مساء أمس وظهر وهو يرقص برفقتها على أغنية بنت أبويا لـ الفنانة هنا إبراهيم يسري، وسط تأثر الحضور.

A post shared by @hm.films

محمد أبو داوود

ومن ناحية أخرى حل الفنان محمد محمد أبو داوود، ضيفًا في برنامج 'السفيرة عزيزة' الذي تقدمه اليوم الاثنين الإعلاميتين، جاسمين طه زكي ورضوى حسن على قناة 'dmc' .

وضح داوود ' بأنه وافق على الفيلم بمجرد معرفتي بأسم المخرج، ولديه القدرة على وضع كل ممثل في دوره المظبوط، والفيلم إنساني واجتماعي ومشوق لكل الناس وسعيد بنجاح الفيلم، وبأنه ينقد نفسه بشكل زائد عن اللزوم، وهذا أثر عليه وأضر به وأخره لفترات .

أضاف محمد أنه بعد 25 يناير 2011 لم يُخرج أي عمل رغم أنه طُلب منه عدة مرات، أن يعود بتجربة إخراج ولكنه 'خائف' من تلك الخطوة لأنه قدم أعمالًا جيدة ومتميزة، ولكنه الآن لا يعلم ماذا سيقدم .

وتابع داوود ' بأنه عمري ماكنت راضي 100% عن أدائي، وأنا مطلوب مني أخرج ولكن مش لاقي النص وخايف أقدم حاجة أقل وخايف أكون صديت وبأن أحد أساتذته كان لديه نفس العيب وعطله عن التمثيل، مما كان له عبرة فتقليل النقد والتجاوز عن نفسه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة