اعلان

نور قدري تعلق على قصف مدرسة الفاخورة: الواحد قاعد متكتف ومخنوق

الفنانة نور قدري
الفنانة نور قدري
كتب : منة حسين

خرجت الفنانة نور قدري عن صمتها لتعلق على أحداث فلسطين في قطاع غزة واستهداف مدرسة الفاخورة والمجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال من إبادة جماعية نحو أكثر من 40 يومًا.

وعلقت نور قدري على قصف مدرسة الفاخورة وعدد من المستشفيات والمخيمات السكنية، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، وقالت نور قدري: 'كل يوم الواحد يدعي أن النهار الجديد يجي بانتهاء الكابوس لأهالينا في غزة والاحتلال الصهيونى يكون انتهى، لكن للأسف كل يوم خبر يوجع القلب أكتر من اللي قبله، الواحد قاعد متكتف ومخنوق حسبي الله ونعم الوكيل.. مجزرة مدرسة الفاخورة'.

عن قصف مدرسة الفاخورة.. نور قدري: كل يوم خبر يوجع القلب

تفاصيل مجزرة مدرسة الفاخورة

قال إبراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إن تكرار الجرائم الإسرائيلية في مدرسة الفاخورة يأتي لأن القاتل لازال خارج القانون.

وخلال مداخلة هاتفية مع قناة 'سكاي نيوز عربية' تابع ملحم: 'القاتل لازال خارج القانون ويمارس المقتلة الجماعية دون أي التفات؛ الصامتون من أولئك الذين يعتنقون الحرية والديموقراطية كل هؤلاء يشاركون مع القاتل في ارتكاب المجازر'.

وأكمل: 'الصمت على المجزرة وعدم عقاب المجرم يفتح شهيته علىى ارتكاب المزيد من الجرائم؛ في مدرسة الفاخورة رؤوس مقطعة وأجساد متفحمة ودماء نازفة؛ أمهات وأباء وأجداد تناثرت أجسادهم ومزقت اعضائهم في صفوف المدرسة التي هي مأوى يحمل علم الأمم المتحدة'.

وواصل ملحم: 'المجازر تتكرر وعندما يصمت العالم على اخراج الجرحى والمرضى والأطفال والأطباء والنساء والشيوخ وهم يحملون أمالهم وأوجاعهم ونزف جراحهم من مستشفى الشفاء يعني أن ذلك تصريح لارتكاب المزيد من الجرائم كما حدث في مدرسة الفاخورة'.

وأكمل: 'الفلسطينيون ينتظرون دورهم في الطابور على المحرقة طالما أن العالم يصمت؛ أهلنا في القطاع لا مكان أمن لهم من ذهبوا إلى مدارس الإيواء أو إلى أسرة الشفاء أو هؤلاء الذين يتضورون جوعا وعطشا وألما؛ على العالم أن يستفيق فالوقت من دم يجب وقف المحرقة الجماعية'.

وأوضح: 'على الولايات المتحدة أن تعود إلى قيم الأباء المؤسسين الذين بنوا تمثالا للحرية؛ لقد مرغ بايدن وجه الحرية في دماء وجحيم المحرقة التي أوقدتها إسرائيل بالشراكة مع الإدارة الأمريكية'.

WhatsApp
Telegram