اعلان

شقيقة وليد فطين طليق بوسي الأول: هشام ربنا نجده ببعده عن الشيطانة دي.. خالها النصاب اللي بيشجعها

بوسي ووليد فطين
بوسي ووليد فطين
كتب : منة حسين

خرجت شيماء فطين شقيقة المنتج الراحل وليد فطين طليق المطربة الشعبية بوسي عن صمتها وعلقت على خبر انفصال بوسي من خبير التجميل ورجل الأعمال هشام ربيع، في تصريح خاص لـ أهل مصر قائلة: هشام ربنا نجده وبعده عن الشيطانة دي، دي وحشة وقوية وخالها النصاب هو اللي مشجعها على كل ده، أنا معرفش هشام أزاي اتجوزها.

وأضافت: أخويا شك فيها وبدأت الخلافات من هنا وخدت كل الفلوس اللي معاه ومضته على إيصلات أمانة وحبسته في الأخر، وأخويا مات مقهور في السجن بسببها حرمته من إنه يشوف ياسين ابنه، وهشام ربيع اتحبس بسببها ورمته ومكانتش بتسأل عنه زي ما عملت مع وليد أخويا.

رجل الأعمال هشام ربيع يكشف سبب انفصاله عن بوسي

فجر رجل الأعمال هشام ربيع، مفاجأة جديدة، بشأن انفصاله عن المطربة بوسي، وذلك بعد أيام قليلة من براءته من القضية، التي لُفقت له بحسب ما جاء في تحقيقات النيابة، وبعد العديد من الأنباء التي انتشرت الفترة الماضية عن انفصالهما.

وقال هشام ربيع في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'طلقت بوسي عند مأذون وبلغتها من أسبوع، والطلاق حصل لأنها موقفتش جنبى، وأنا رجعت لمراتي الأولى من سنة ونص وهي كان عندها علم بده'.

انفصال بوسي وهشام ربيع

ويأتي انفصال بوسي وهشام ربيع بعد نحو أقل من عام ونصف على زواجهما، حيث عقد الثنائي حفل زفافهما في مايو 2022 بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، ووقتها أثيرت حالة كبيرة من الجدل بعدما ظهرت بوسي في مقطع فيديو بالحفل وهي تقول أثناء رقصها قائلة:' عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. دنا هابة مني'.

WhatsApp
Telegram