اعلان

شقيقة طليق بوسي تكشف السبب الحقيقي لانفصالها من هشام ربيع: رفضت تدفعله الكفالة وتخرجه من السجن

بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع
كتب : منة حسين

كشفت شقيقة الراحل وليد فطين طليق المطربة الشعبية بوسي عن السبب الحقيقي لانفصال هشام ربيع عنها بعد زواج استمر عام ونص.

وأكدت شيماء فطين في تصريح خاص لـ أهل مصر على أن هشام ربيع تم حبسه بسبب زوجته بوسي، وقالت: هشام ربيع دفع 12 مليون لوليد فطين عشان يتنازل عن القواضي ضد بوسي.

وأوضحت شقيقة طليق بوسي: ابن عمي أخد الفلوس ونصب علينا، واتحكم عليها، وهشام اتحبس بدالها، وهيا موقفتش جنبه لما رفضت تدفعله 12 مليون جنيه وتطلع هشام ربيع من السجن، مع أنه اتحبس بسببها.

شقيقة طليق بوسي تعلق على انفصالها من هشام ربيع

وقالت شقيقة طليق بوسي في تصريح خاص لـ أهل مصر: هشام ربنا نجده وبعده عن الشيطانة دي، دي وحشة وقوية وخالها هو اللي مشجعها على كل دة، أنا معرفش هشام إزاي اتجوزها.

وأضافت: أخويا شك فيها وبدأت الخلافات من هنا وخدت كل الفلوس اللي معاه ومضمت على إيصلات أمانة لحين سدادها، إلا إنها لفقتله تهمة وحبسته في الأخر، وأخويا مات مقهور في السجن بسببها وحرمته من إنه بشوف ياسين أبنه، وهشام ربيع اتحبس بسببها ورميته ومكنتش بتسأل عنه زي ما عملت مع وليد أخويا.

طلاق بوسي وهشام ربيع

رجل الأعمال هشام ربيع يكشف سبب انفصاله عن بوسي

وفجر رجل الأعمال هشام ربيع، مفاجأة جديدة، بشأن انفصاله عن المطربة بوسي، وذلك بعد أيام قليلة من براءته من القضية، التي لُفقت له بحسب ما جاء في تحقيقات النيابة، وبعد العديد من الأنباء التي انتشرت الفترة الماضية عن انفصالهما.

وقال هشام ربيع في تصريح خاص لـ أهل مصر: 'طلقت بوسي عند مأذون وبلغتها من أسبوع، والطلاق حصل لأنها موقفتش جنبى، وأنا رجعت لمراتي الأولى من سنة ونص وهي كان عندها علم بده'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة