اعلان

مها أحمد لـ أهل مصر: في قضايا تودي فادي خفاجة ورا الشمس مش بس تحبسه

مها احمد
مها احمد
كتب : ندى صدقي

أعربت الفنانة مها أحمد عن غضبها البالغ بعدما تصاعدت الأزمة بينها وبين الفنان فادي خفاجة عقب ظهورهما مؤخرا في إحدى لايفات تطبيق تيك توك وقامت باستخدام ألفاظ غير لائقة وسبت عددا من متابعيها .

مها أحمد: في قضايا توديه ورا الشمس

وقالت الفنانة مها أحمد في تصريح خاص بـ أهل مصر ردا على هذه الأزمة إنها ذهبت إلى مباحث الإنترنت واصطحبت معها محاميها الخاص وقامت بتحرير محضر ضد الفنان فادي خفاجة حيث قالت ''الموضوع برمته بين أيدي المباحث ورفعت على فادي قضية وعملت محضر بالفيديو ويوجد قضايا مش تحبسه بس لا توديه وراء الشمس''.

مها أحمد: واثقة في قضاء بلدي

وتابعت: '' أنا واثقة في قضاء بلدي وإنه من سيأخذ حقي وهي ليست قضية واحدة بل لا تقل عن خمسة قضايا من بينها انتهاك الخصوصية وعقوبتها لا تقل عن ستة أشهر وغرامة مالية وأيضا يوجد قضية سب وقذف ''

وقالت الفنانة مها أحمد ردا على سبب لجوئها للتيك توك حيث قالت لا يمكنني الحديث عن ذلك الآن كل ما يهمني هو أن أسترد حقي فقط'.

مها أحمد لـ الشروق: قدمت بلاغا في مباحث الإنترنت ضد فادي خفاجة وشيماء نصار  - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

بداية الأزمة

بدأت الأزمة عندما أثارت الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما مؤخرًا في إحدى لايفات تطبيق تيك توك، واستخدمت الفنانة العديد من الكلمات الغير اللائقة وسبّت عددًا من متابعيهما بألفاظ بذيئة.

 وتعرّضت مها  أحمد لحملة انتقادات لاذعة من مستخدمي التطبيق، بسبب كلماتها التي وُصفت بـ غير اللائقة، مما دفعها للمطالبة من زميلها خفاجة إغلاق خاصية التعليقات والردود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج