اعلان

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الأحسن بمهرجان وشوشة

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

حازت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، على جائزتي أفضل ممثلة وممثل في استفتاء مهرجان الأفضل 2023 في الدراما من مهرجان وشوشة، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في سباق مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل ضرب نار.

وكشفت الصفحة الرسمية لمهرجان وشوشة الذي ينطلق الفترة المقبلة عبر موقع إنستجرام اعلنت قائلة:'ياسمين عبد العزيز أفضل ممثلة، وأحمد العوضي أفضل ممثل في مهرجان الأفضل 2023'

وحقق الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز نجاحا كبيرا في رمضان الماضي بمسلسل ضرب نار، وشاركهم البطولة الفنانة مها نصار، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

وتتمحور قصة العمل في قالب درامي اجتماعي، حول جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ويلقيه القدر في طريق مهرة ـ ياسمين عبد العزيز، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

ومن المقرر أن يتواجد الفنان أحمد العوضي في سباق مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل حق عرب، ويشاركه العمل الفنانة وفاء عامر، رياض الخولي، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | القائم ينقذ ليفركوزن