اعلان

نبيل الحلفاوي ينفعل بعد التقليل من دور مصر في أزمة فلسطين: تعليقات واطية

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة شديدة اللهجة لكل شخص يحاول التقليل من دور مصر في أزمة فلسطين، وجهودها المستمرة في إدخال المساعدات لـ أهل غزة، فضلا عن المساعدة في تهدئة الأوضاع مؤخرا في فلسطين والتوصل لهدنة.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع اكس:'كما توقعت تماما..التعليقات الواطية واللي فرحانين بيها.. همه همه بتوع افتحوا المعبر وإننا اللي محاصرين غزة.. وآخر سفالاتهم العبور بـ 5000 دولار ع الراس..ستظل مصر رغما عنهم الأشرف والأنظف رغم ظروفها الصعبة ومحل تقدير القريب والبعيد تقوم بواجبها ودورها غير منتظرة شكرا.. فلا شكر على واجب'.

في سياق آخر وجه الفنان نبيل الحلفاوي مؤخرا رسالة إلى الاعلامية نجوى ابراهيم بعد الهجوم التي تعرضت له مؤخرا المطالبة باعتزالها.

وقال نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة اكس:'إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم (ماينفعش أنا اقول ماما نجوى، لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لاتستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد'.

وتابع نبيل الحلفاوي قائلا:'هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم وعلينا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج