اعلان

نانسي عجرم بعد الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين: القلوب هتبكي فرح الليلة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة بعد الهدنة التي حدثت مؤخرا في قطاع غزة، وتبادل الأسرى، بين الجانبين بجهود مصرية وقطرية أمريكية.

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس: 'بين أطفال ما ساعتن الدني بالهدنة، ومشاهد لقاء الأسرى بعائلاتن.. قلوب عم تبكي فرح الليلة!! الحرية قدر الأحرار'.

وبدأت الهدنة في قطاع غزة، اعتبارا من اليوم الجمعة بحسب ما أعلنته وزارة الخارجية القطرية وحركة المقاومة الإسلامية 'حماس'، بعد التوصل إلى اتفاق بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية بجهود مصرية وقطرية وأمريكية.

وينص الاتفاق على الإفراج عن 150 أسيرا فلسطينيا أغلبهم من النساء والأطفال من معتقلات الاحتلال الإسرائيلي، وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن في سبيل هذه الخطوة بدأت سجون عوفر والدامون ومجدو، في إسرائيل الاستعداد لإطلاق سراح الأسرى الأمنيين الذين سيتم الإفراج عنهم.

وأوضحت القناة 12 العبرية، أنه بحسب تفاصيل عملية الإفراج المقررة فإن الأسرى الفلسطينيين يتم إطلاق سراحهم بعد استلام الدفعة الأولى من الأسرى الإسرائيليين المقدرة بحوالي عشرة أسرى في أول يوم، وتابعت القناة أنه وبموجب الاتفاق سيتم إطلاق سراحهم على دفعات، بحيث مقابل كل 10 اسرى إسرائيليين، سيتم إطلاق سراح 30 أسيراً قاصراً وأسيرة.

WhatsApp
Telegram