اعلان

بعد عودة الأسرى الفلسطينيين لأهاليهم.. نسرين طافش: "أي زمن عبثي ذلك الذي نعيش فيه"

الأسرى الفلسطينيين
الأسرى الفلسطينيين
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها بـ عودة الأسرى الفلسطينيين لأهاليهم في صفقة تبادلية بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الصهيوني.

ونشرت نسرين، صور لجنود الاحتلال الصهيوني وهم يأسرون الأطفال الفلسطينيين، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: 'في مستنقع هذه الأرض .. حثالة الأرض .. يأسرون أطفال فلسطين .. يسرقون طفولتهم وشبابهم.. يشربون دمائهم.. يسرقون أعضائهم وجلودهم'.

وأضافت: أي زمن عبثي سافل ذلك الذي نعيش فيه.. مبروك عودة أسرانا لحضن أهلهم.. والحرية للبقية.. والصبر لقلوبنا.

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

هالة سرحان تعلق على عملية تبادل أسرى فلسطين وإسرائيل

علقت الإعلامية هالة سرحان، على عملية تبادل الرهائن بين فلسطين وإسرائيل، التي تتم حاليا بعد التوصل لاتفاق وهدنة مؤخرا، بجهود مصرية كبيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت هالة سرحان، عبر حسابها بموقع إكس: 'نشاهد حاليا وصول الأسرى إلى الحدود المصرية، بصراحة التنظيم والمستوى في الأداء من أعظم ما يكون'.

وتابعت: 'خارج سياق الموقف مصر تفوقت في كل المواقف الرسمية، في حسن الإدارة أمام تعقيدات التنظيم، ودرجة الخطورة، المذيعة في CNN تقول إن السلطات المصرية أعدت مستشفي رائع لايبدو كمستشفى، بل كفندق جميل، وأكدت أنهم وضعوا مئات اللعب من الدببة والعرائس الصغيرة واللعب الجميلة، واختاروا فريق الاستقبال الإسعاف والأطباء بدقة شديدة'.

وأضافت هالة سرحان: 'أنقل عن CNN بثا مباشر على الهواء، أول رهينة طفلة في الخامسة تقريبا تلتها سيدة عجوز، وصلت 24 رهينة من غزة أفرجت عنهم حماس، وذكروا أن الدفعة الأولى تضم 10 تايلانديين، وواحد فليبيني من ٢٤ رهينة !'.

WhatsApp
Telegram