اعلان

صور | حفل زفاف نجل محمد ثروت بحضور نجوم الفن

حفل زفاف نجل محمد ثروت
حفل زفاف نجل محمد ثروت

أقيم مساء اليوم السبت، حفل زفاف المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، على لمى الشواربي لاعبة الأهلي لكرة اليد، بأحد فنادق القاهرة.

علي الحجار وأحمد جمال

ويحضر حفل زفاف نجل محمد ثروت كل من علي الحجار وأحمد جمال، وشادي شامل، دكتور علي جمعة، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية منى الشاذلي، ودكتور نيفين القباج وزيرة التضامن، والسفيرة نبيلة مكرم، والفنانة أنوشكا، وغيرهم من المشاهير.

حفل زفاف نجل محمد ثروتحفل زفاف نجل محمد ثروت

سهير شلبي وسهير جودة

كما حضر حفل زفاف نجل محمد ثروت الإعلامية سهير شلبي، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية منى الشاذلي، والفنان أحمد التهامي، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الخارجية السابقة.

حفل زفاف نجل محمد ثروتحفل زفاف نجل محمد ثروت

تعافيه من مرض شديد

وكان أحمد ثروت أعلن منذ فترة تعافيه من مرض شديد مر به، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: كاتبا: «الحمد لله كرم من ربنا و بفضل دعواتكم انهاردة بعد ١٦٠ يوم صراع مع متلازمة ميلر فيشر، اول يوم انجح اني اقف تاني علي رجلي بعد عشارت الاسابيع ومئات المحاولات».

اتعلمت كتير من اختبار ربنا

وأضاف: «اتعلمت كتير من اختبار ربنا ليا، اتعلمت الرضا والحمد على كل حال وان ستر ربنا علينا فوق كل شيء ومدي تحملك بيجي معاه كرمه ليك فالاخر وانه مش هيخذلك طول مانت مسلم امرك وان عادي ممكن ابتدي تاني كل حاجة من الاول وان لسه في امل طول ما في حياة. وواصل: ربنا الهمني في اول الإصابة اني اثق الاختبار دة من اول يوم حتي الآن».

حفل زفاف نجل محمد ثروتحفل زفاف نجل محمد ثروت

حفل زفاف نجل محمد ثروتحفل زفاف نجل محمد ثروت

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل