اعلان

انهيار نشوى مصطفى على الهواء بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

دخلت الفنانة نشوى مصطفى في حالة انهيار، وتساقطت دموعها على الهواء مباشرة أثناء تقديم برنامج بنت البلد، على قناة ten، وذلك بعد سماعها خبر وفاة الفنان طارق عبد العزيز.

طارق عبد العزيز

وقالت نشوى مصطفى: «طارق عبد العزيز زميل وممثل خلوق محترم، محب لكل زمايله، عمره ما اتكلم بشكل سئ عن اي حد بالعكس ديما في ضهر اي حد في شدة، من فترة طارقعمل عملية في القلب وحاولت اتواصل معاه علشان أقوله يا حبيبي ألف سلامة عليك لكن وقتها مردش على المكالمة».

وفاة طارق عبد العزيز

ووتابعت: «طارق كان الصديق الصدوق ودفعة الفنان الراحل خالد صالح ميتخيروش عن بعض في الأخلاق، طارق نزل شغله وسنة الحياة عنده أسرة وبيت، وأعتقد العملية اللي عملها نجحت يعني، وفوجئت من أصحابنا بلغونا أنه انتقل لرحمة الله».

جنازة طارق عبد العزيز

وأعلن مؤخرا، عن مكان وموعد جنازة الفنان الكبير الراحل طارق عبدالعزيز، الذي توفي اليوم نتيجة أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 55 عاما.

ومن المقرر أن تشيع جنازة طارق عبد العزيز من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر.

نقابة المهن التمثيلية

وكانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، أعلنت خبر وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، منذ قليل، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، داخل لوكيشن تصوير مسلسل «وبقينا اتنين».

أسباب وفاة طارق عبد العزيز

وكانت اللحظات الأخيرة قبيل وفاة طارق عبد العزيز داخل العناية المركزة بالمستشفيات الخاصة، قبل ساعة من الآن، وذلك بعد تعرضه لبعض التشنجات، وتوقف نبض القلب ثم عودته مرة أخرى، وبعدها توفي على الفور إثر أزمة قلبية.

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى، الفنان طارق عبد العزيز، كما قدمت برئاسة دكتور أشرف زكي، خالص التعازي لأسرة الراحل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو