اعلان

بعد وفاة طارق عبد العزيز.. فنانين توفوا أمام الكاميرات ومشهد الموت آخر مشاهدهم الفنية

فنانين رحلوا أمام الكاميرات
فنانين رحلوا أمام الكاميرات
كتب : ندى صدقي

حرص العديد من نجوم الفن على استكمال أعمالهم الفنية دون النظر إلى حالتهم الصحية وذلك حبا في الفن والجمهور مما أدى إلى فقدان العديد منهم حياتهم نتيجة تعرضهم للمجهود الزائد أمام الكاميرات لكي يكون مشهد الموت هو آخر مشهد يتم تصويره في حياة هؤلاء النجوم ، يرحلون وتظل أعمالهم خالدة في ذكرانا ووجداننا .

وترصد أهل مصر في ذلك التقرير أهم هؤلاء النجوم الذين فارقوا الحياة أمام الكاميرات مثل: الفنان طارق عبد العزيز ، صلاح قابيل ، محمود المليجي ''.

محمود المليجي

محمود المليجي

تحدث المخرج الراحل هاني لاشين في أحد الحوارات عن كواليس وفاة الفنان محمود المليجي أثناء تصوير فيلم أيوب حيث قال '' تم ترشيح الفنان محمود المليجي لبطولة فيلم 'أيوب' مع النجم العالمي عمر الشريف، وفي أثناء البروفات قال المليجي للفنان عمر الشريف 'يا أخي الدنيا دي غريبة ، الإنسان ينام ويصحى وينام ويصحى وينام ويشخر، ثم بدأ المليجي في إصدار صوت الشخير، وظن الجميع أنه يمثل ولكنه مات بالفعل'. وقال المنتج الراحل ممدوح الليثي إنه حمل المليجي وذهب به إلى زوجته 'علوية جميل'، وقال لها إنه مرهق بعض الشيء وأدخله إلى سريره وهي لا تعلم أنه قد فارق الحياة.

صلاح قابيل

توفي الفنان صلاح قابيل أثناء تصوير دور المعلم علام السماحي في مسلسل ليالي الحلمية وتحدث نجله عمرو في أحد الحوارات المتلفزة ، عن كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الفنان صلاح قابيل قائلا '' والدي لم يكن مريضًا بالسكر أو أي مرض مزمن كما أشيع عنه بأنه توفي بسبب غيبوبة سكر، ولكن يوم 1 ديسمبر عام 1992، تناولنا الإفطار معاً، ثم سلم علينا ونزل للتصوير، وبعد ساعات عرفت أنه عاد للبيت متعبًا يشكو من ازدياد آلام الصداع الذي كان يعاني منه قبلها بأيام، وارتفع ضغطه، ثم سقط وتم نقله للمستشفى فى حالة حرجة».

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة صلاح قابيل

وأضاف عمرو صلاح قابيل: «أصيب أبي بنزيف في المخ أدى إلى غيبوبة، وعندما ذهبت للمستشفى ورأيته عرفت أنها النهاية لتدهور حالته، وبعدها توفي في 3 ديسمبر 1992، وكان وقتها عمري 22 عامًا، وبقي والدي 38 ساعة في المستشفى حتى انتهينا من الإجراءات وتم دفنه، لنفاجأ بعدها بهذه الشائعة السخيفة التي تشير إلى أنه دُفن حيًا».

طارق عبد العزيز

ويأتي في النهاية الفنان طارق عبد العزيز الذي توفى امس إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته أثناء تصوير مسلسل ''وبقينا إثنين '' بالمشاركة مع الفنانين شريف منير ورانيا يوسف .

شريف منير يروي اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

وقال شريف منير؛ خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد، إنه خلال تصوير مشهد مشترك مع الفنان طارق عبد العزيز شعر الفنان بعدم اتزان ثم جلس على الكرسي وهو يفقد القدرة على التحدث، مشيرا إلى أنه تعرض للإغماء ورغم المحاولات المستمرة لإنعاش عضلة القلب إلا أن الأمر لم يفلح.

وأضاف الفنان شريف منير، أنه تم نقل الفنان بسرعة كبيرة إلى مستشفى زايد التخصصي، وتم عمل محاولات مستمرة لإنعاش عضلة القلب إلا أن الأمر لم يفلح، مشيرا إلى أن الأطباء أبلغوهم أنه قدم إلى المستشفى متوفيا.

WhatsApp
Telegram