اعلان

محمد هنيدي وحمادة هلال يحملان نعش طارق عبد العزيز لدفنه في مقابر العائلة (صور)

نعش طارق عبد العزيز
نعش طارق عبد العزيز
كتب : منة حسين

حرص نجوم الفن على تواجدهم أثناء دفن الفنان الراحل طارق عبد العزيز لـ وداعه قبل مثواه الأخير في مقابر العائلة، وحمل كل من الفنان محمد هنيدي، وحمزة العيلي والفنان يوسف عثمان والفنان حمادة هلال والفنان سامح الصريطي نعش طارق عبد العزيز لتودعيه إلى مثواه الأخير.

شيعت منذ قليل جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا مساء أمس داخل لوكيشن تصوير مسلسله الأخير 'وبقينا اثنين'.

نعش طارق عبد العزيزنعش طارق عبد العزيز

نعش طارق عبد العزيزنعش طارق عبد العزيز

نعش طارق عبد العزيزنعش طارق عبد العزيز

نعش طارق عبد العزيزنعش طارق عبد العزيز

نعش طارق عبد العزيزنعش طارق عبد العزيز

موعد ومكان عزاء طارق عبد العزيز

وكشفت نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي عن مكان وموعد عزاء الراحل طارق عبد العزيز وذلك غدًا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بقاعة الرزاق.

شهدت جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز عد كبير من حضور نجوم الفن في تشييع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، التي أقيمت بعد صلاة ظهر اليوم الإثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

جنازة طارق عبد العزيز

حيث تواجد في الجنازة كل من: محمد هنيدى، وعمرو عبد الجليل، شريف منير، مصطفى قمر، حمادة هلال، إياد نصار، داليا مصطفى، أيتن عامر، أحمد رزق، حمزة العيلى، أحمد الشامي، المخرج أحمد شفيق، محمود عبد الغفار.

وفاة طارق عبد العزيز

أعلن مؤخرا، عن مكان وموعد جنازة الفنان الكبير الراحل طارق عبدالعزيز، الذي توفي اليوم نتيجة أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 55 عاما، ومن المقرر أن تشيع جنازة طارق عبد العزيز من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر.

وكانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، أعلنت خبر وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، منذ قليل، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، داخل لوكيشن تصوير مسلسل «وبقينا اتنين».

أسباب وفاة طارق عبد العزيز

وكانت اللحظات الأخيرة قبيل وفاة طارق عبد العزيز داخل العناية المركزة بالمستشفيات الخاصة، قبل ساعة من الآن، وذلك بعد تعرضه لبعض التشنجات، وتوقف نبض القلب ثم عودته مرة أخرى، وبعدها توفي على الفور إثر أزمة قلبية.

ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى، الفنان طارق عبد العزيز، كما قدمت برئاسة دكتور أشرف زكي، خالص التعازي لأسرة الراحل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول