اعلان

مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية مفاجأة

مصطفى كامل
مصطفى كامل
كتب : ندى صدقي

أعلن الفنان مصطفى كامل، تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن تلك الوعكة ألزمته الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا .

مصطفى كامل

مصطفى كامل

وكتب مصطفى كامل، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمدلله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا.

زيادة معاشات أعضاء النقابة

وكان قد أعلن الفنان مصطفى كامل في وقت سابق  زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية للمرة الرابعة، وذلك حرصا من النقابة على دعم ومساندة أعضائها في ظل الوقت الراهن.

وكتب مصطفى كامل منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: بسم الله الرحمن الرحيم، وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.

1- تم اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط، استحقاق شهر 12 بإذن الله مبروك لزملائنا أصحاب المعاشات وأسرهم الكريمة.

2- تم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقي والغناء، وجاري الاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية الموسيقية والتربية، النوعية لتدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة الأستاذ دكتور عادل مصطفى،

WhatsApp
Telegram